مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 4 رجب 1441 هجريا, الموافق 28 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني ارتفاع جديد لعدد المصابين بكورونا في الكويت توقيت تناول الطعام اليومي لتعزيز خفض الوزن وتحسين الصحة! الاتحاد الآسيوي يؤجل مباراتين لناديي الأهلي والهلال في دوري الأبطال ارتفاع الناتج الصناعي الياباني إنتر ميلان يهزم لودوجوريتس ويتأهل لدور 16 بالدوري الأوروبي مانشستر يونايتد يقهر كلوب بروج بخماسية ويتأهل لدور 16 بالدوري الأوروبي تحطم طائرة نفاثة أثناء استعراضات جوية في إسبانيا ارتفاع وفيات “كورونا” في الصين إلى 2788 حالة ارتفاع عدد الجنود الأتراك الذين قتلوا في إدلب إلى 33 عسكريًا ست ولايات ألمانية تسجل 22 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المؤشر الياباني ينخفض في بداية التعامل بطوكيو الأزهر: الإجراءات الاحترازية بتعليق منح تأشيرات العمرة واجبة شرعاً لحفظ النفس

محمد صلاح أفضل لاعب في ليفربول خلال شهر يناير

محمد صلاح أفضل لاعب في ليفربول خلال شهر يناير
صحيفة برق
وكالات

توج النجم المصري محمد صلاح، بجائزة أفضل لاعب في فريقه ليفربول، عن شهر يناير الماضى، بعد المستوى الرائع الذي قدمه خلال مباريات الشهر الماضى.
وسجل الفرعون المصري 3 أهداف وصنع مثلها في المباريات التي خاضها مع “الريدز” في يناير الماضي بجميع المسابقات.
وتمكن محمد صلاح من هز شباك مانشستر يونايتد للمرة الأولى بعد أن كانت شباك الشياطين الحمر عصية على الفرعون المصري طوال السنوات الماضية، كما سجل في مرمى شيفيلد يونايتد ووست هام ليقود الريدز للفوز في الثلاث مباريات.
ويمتلك “مو” 14 هدفا، في الدوري الإنجليزي هذا الموسم خلف جيمى فاردى مهاجم ليستر سيتي، صاحب الصدارة برصيد 17 هدفا في صراع الفرعون المصري للحفاظ على لقب هداف “البريميرليج” للموسم الثالث على التوالي.
ويتصدر ليفربول، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 73 نقطة، متفوقا بفارق 22 نقطة عن ملاحقه مانشستر سيتي الثانى برصيد 51 نقطة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*