مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 4 رجب 1441 هجريا, الموافق 28 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني ارتفاع جديد لعدد المصابين بكورونا في الكويت توقيت تناول الطعام اليومي لتعزيز خفض الوزن وتحسين الصحة! الاتحاد الآسيوي يؤجل مباراتين لناديي الأهلي والهلال في دوري الأبطال ارتفاع الناتج الصناعي الياباني إنتر ميلان يهزم لودوجوريتس ويتأهل لدور 16 بالدوري الأوروبي مانشستر يونايتد يقهر كلوب بروج بخماسية ويتأهل لدور 16 بالدوري الأوروبي تحطم طائرة نفاثة أثناء استعراضات جوية في إسبانيا ارتفاع وفيات “كورونا” في الصين إلى 2788 حالة ارتفاع عدد الجنود الأتراك الذين قتلوا في إدلب إلى 33 عسكريًا ست ولايات ألمانية تسجل 22 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المؤشر الياباني ينخفض في بداية التعامل بطوكيو الأزهر: الإجراءات الاحترازية بتعليق منح تأشيرات العمرة واجبة شرعاً لحفظ النفس

رئيس مفوضية السلام بالسودان: نسعى لتحقيق السلام على أرض الواقع

رئيس مفوضية السلام بالسودان: نسعى لتحقيق السلام على أرض الواقع
صحيفة برق
وكالات

قال رئيس المفوضية القومية للسلام بالسودان، سليمان الدبيلو، إن المفوضية تُولى السلام اهتمامًا خاصًا، وتسعى إلى تحقيقه على أرض الواقع، عبر عدد من الآليات المهمة، وفى مقدمتها مفاوضات جوبا بين الحكومة والحركات المسلحة، والمؤتمرات وورش العمل، خاصة فى مناطق النازحين.
جاء ذلك خلال افتتاح مقر المفوضية فى الخرطوم، مساء الخميس، وسط حضور عدد من كبار المسئولين السودانيين، من بينهم عضوا مجلس السيادة الانتقالى عائشة موسى، ومحمد حسن ادريس، والأمين العام لمجلس السيادة، اللواء أسامة الصديق جادالله، فضلا عن ممثلى البعثات الدبلوماسية، والمنظمات الدولية، وقيادات قوى إعلان “الحرية والتغيير”، الحاضنة السياسية للحكومة.
وأشاد الدبيلو بالدعم، الذى تقدمه الأمم المتحدة، والاتحاد الأفريقى، والاتحاد الأوروبى، مشيرا إلى التعاون القائم بين المفوضية وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائى لتحديد متطلبات التنمية وسبل توطين النازحين واللاجئين.
من جانبها، أكدت عضو مجلس السيادة، عائشة موسى، فى كلمة في حفل الافتتاح، أن إحلال السلام ظل وسيظل الهدف الأول للحكومة الانتقالية، موضحة أن إنشاء المفوضية يجسد إرادة السودان، حكومة وشعبا، فى إنهاء معاناة النازحين واللاجئين وعودتهم إلى أوطانهم.
وأشادت عضو مجلس السيادة، بالدعم الذي يقدمه أصدقاء السودان من المجتمع الدولي، الذي يمثل سندا للحكومة لتجاوز أزماتها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*