مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 4 رجب 1441 هجريا, الموافق 28 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “البيئة” تطور سلالة جديدة من خلايا الزرع النسيجي المستمر لعزل الفيروسات وإنتاج اللقاحات البيطرية مراكز التأهيل الطبي بصحة الرياض تستقبل أكثر من 20 ألف مراجعا خلال عام إيداع 2 مليار ريال معاشات ضمانية وبدل غلاء معيشة للمستفيدين “القصبي” يصارح قيادات وزارة الإعلام ورؤساء الهيئات: الأداء غير مُرْضٍ أول دورة للموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالشرقية بعد دمج “العمل” و”الخدمة المدنية” المقدم طلال الشلهوب متحدثًا رسميًّا لوزارة الداخلية نجاح عملية زراعة القرنية لشاب عشريني بالجبيل الصناعية ارتفاع جديد لعدد المصابين بكورونا في الكويت توقيت تناول الطعام اليومي لتعزيز خفض الوزن وتحسين الصحة! الاتحاد الآسيوي يؤجل مباراتين لناديي الأهلي والهلال في دوري الأبطال ارتفاع الناتج الصناعي الياباني إنتر ميلان يهزم لودوجوريتس ويتأهل لدور 16 بالدوري الأوروبي

الزمالك يواجه الترجي على “السوبر الأفريقي” مساء اليوم

الزمالك يواجه الترجي على “السوبر الأفريقي” مساء اليوم
صحيفة برق
الرياض

في سهرة كروية ممتعة، يصطدم فريق الكرة الأول بالزمالك، بقيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، بفريق الترجي التونسي بقيادة مدربه معين الشعباني، وذلك في السابعة من مساء اليوم الجمعة، على استاد الغرافة بالدوحة، بحضور جماهيري يصل لقرابة 20 ألف مشجع، وذلك بصافرة تحكيمية للجنوب أفريقي فيكتور جوميز.
الزمالك صاحب التاريخ الكبير في القارة السمراء، يدخل لقاء اليوم لاستعادة لقب غائب عن دولاب بطولاته منذ 17 عامًا كاملًا، وذلك حينما توج باللقب آنذاك على حساب فريق الوداد المغربي على استاد القاهرة، بالسوبر الأفريقي، وذلك بثلاثة أهداف مقابل هدف.
ويأمل لاعبو الزمالك وجهازهم الفني في تأكيد زعامتهم للقارة السمراء، بعد تتويجهم بكأس الكونفيدرالية الأفريقية في النسخة الأخيرة، مع المدرب المخضرم كريستيان جروس، ليحصد الفريق بطولتين من أصل ثلاث بطولات ينظمهم الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كل عام.
من جانبه، حفز مرتضى منصور رئيس الزمالك الجهاز الفني واللاعبين من أجل العودة للقاهرة بلقب السوبر، واعدًا إياهم بالحصول على مكافآت خيالية حال تتويج الفريق بالبطولة، بالإضافة لتنظيم احتفالية لهم بعد عودتهم للقاهرة، وقبل سفرهم بساعات قليلة لخوض السوبر المصري أمام الأهلى والمقرر له 20 من الشهر الجاري بالإمارات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*