مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 8 شعبان 1441 هجريا, الموافق 1 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني أمير الجوف يطلع على الإجراءات الاحترازية لنزلاء السجون للوقاية من كورونا الرياض.. “مجمع إرادة” يخصص رقم مباشر وخدمة واتساب لمستفيديه “المتعب” يطلع على الإجراءات الاحترازية لإسكان عمال بلدية أحد رفيدة “إعلاميون ومدربون” يقدمون دروس وطنية عن وباء كورونا عبر “واتساب” تطور العلاقات الدبلوماسية بين الخرطوم و واشنطن تتضمن عدة مبادرات تطوعية.. أمير تبوك يوجه بإطلاق حملة “يداً بيد” هيئة حقوق الإنسان تشيد بتوجيهات خادم الحرمين وولي العهد للحد من انتشار كورونا باكستان تعتقل عدداً من العائدين من إيران أثناء تسللهم الحدود بطريقة غير شرعية “الشؤون البلدية”: وثيقة التأمين الإلزامي للمباني الإنشائية تهدف لحماية حقوق المؤمن “سلمان للإغاثة” يوزع 640 حقيبة إيوائية للمتضررين من السيول في عدن (صور) الصحة: استقطاب 78 ألف متطوع صحي وتأهيلهم زلزال بقوة 5.6 درجات يضرب مقاطعة غانزي جنوب غرب الصين

محافظ الرس يشيد بدور لجنة أصدقاء في تحقيق التراحم

محافظ الرس يشيد بدور لجنة أصدقاء في تحقيق التراحم
مرزوق البشري
القصيم

‏أشاد محافظ الرس حسين العساف، بدور لجنة أصدقاء المرضى في تحقيق التراحم والتكافل بين أفراد المجتمع، متمنيا بأن تحقق اللجنة جميع أهدافها الإنسانية والمجتمعية، وذلك من خلال خططها الإستراتيجية لتفعيل أنشطتها وبرامجها ومبادراتها، وتمثل ذلك في تقديم عدد كبير من المساعدات الطبية ونشر الوعي الصحي في المجتمع جاء ذلك خلال تدشينه مؤخرا لهوية أصدقاء المرضى ‎بالرس بالشراكة مع شركة هايبر “نستو” .
من جهة أخرى أوضح مدير العلاقات العامة والإعلام بمستشفى الرس العام سطام الحربي أنه تم تدشين الشراكة بين شركة هايبر نستو ويمثلها المدير التنفيذي لشركة الشرقية الغربية هايبر ماركت نستو بالمملكة محمد الفوازي.
وأضاف: ولجنة أصدقاء المرضى ويمثلها رئيسها رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بمحافظة الرس فايز الحربي وذلك في الحفل المعد بهذه المناسبة في الواحة مول.
يذكر بأن هذه الشراكة سبق وأن وقعت بمقر إمارة منطقة القصيم بحضور سمو أمير المنطقة كما تم في هذا الحفل تدشين الهوية الجديدة للجنة أصدقاء المرضى، وشمل الحفل عدة فقرات شملت على عروض تعريفية لعمل اللجنة وتبادلت الهدايا التذكارية في نهاية الحفل، في حين شهد الحفل عدداً من مسؤولي الدوائر الحكومية ورجال الاعمال في المحافظة كما أقيم معرضاً توعوياً وفعاليات مصاحبة للأطفال ونشيداً خاصاً للجنة تم عرضه على الحضور.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة