مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 8 شعبان 1441 هجريا, الموافق 1 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني أمير الجوف يطلع على الإجراءات الاحترازية لنزلاء السجون للوقاية من كورونا الرياض.. “مجمع إرادة” يخصص رقم مباشر وخدمة واتساب لمستفيديه “المتعب” يطلع على الإجراءات الاحترازية لإسكان عمال بلدية أحد رفيدة “إعلاميون ومدربون” يقدمون دروس وطنية عن وباء كورونا عبر “واتساب” تطور العلاقات الدبلوماسية بين الخرطوم و واشنطن تتضمن عدة مبادرات تطوعية.. أمير تبوك يوجه بإطلاق حملة “يداً بيد” هيئة حقوق الإنسان تشيد بتوجيهات خادم الحرمين وولي العهد للحد من انتشار كورونا باكستان تعتقل عدداً من العائدين من إيران أثناء تسللهم الحدود بطريقة غير شرعية “الشؤون البلدية”: وثيقة التأمين الإلزامي للمباني الإنشائية تهدف لحماية حقوق المؤمن “سلمان للإغاثة” يوزع 640 حقيبة إيوائية للمتضررين من السيول في عدن (صور) الصحة: استقطاب 78 ألف متطوع صحي وتأهيلهم زلزال بقوة 5.6 درجات يضرب مقاطعة غانزي جنوب غرب الصين

بالصور.. نادي الحزم يحرز “أهدافا اجتماعية” خارج المستطيل الأخضر

بالصور.. نادي الحزم يحرز “أهدافا اجتماعية” خارج المستطيل الأخضر
مرزوق البشري
القصيم

يسعى نادي الحزم إلى تحقيق أهداف خارج المستطيل الأخضر، وذلك من منطلق المسؤولية الاجتماعية بتسخير كافة الإمكانات المادية والبشريةوالمعنوية لدى أي مؤسسة عامة أو خاصة في خدمة المجتمع، على مدار العام بحيث تصل برامجه إلى كافة فئات المجتمع.

من جهته أوضح الرئيس التنفيذي لنادي الحزم د. فهد العايد، في تصريحات خاصة لـ “برق” أن تفعيل المسؤولية الاجتماعية من أهم أهداف النادي، لافتا إلى أن ذلك سيكون له الأثر الجلي في المجتمع، وليسهم إسهاماً فاعلاً في التنمية الاجتماعية، وفتح أبواب النادي لكل فئات المجتمع من الذكور والإناث، والكبار والصغار، عبر برامج وطنية واجتماعية.

وكذلك تفعيل الشركات المجتمعية، وتسخير منشآت النادي لذوية الاحتياجات الخاصة وغيرها ودعم منتخبنا الوطني بالمباريات المنتخب المقامة بالقصيم، كما يسعى النادي إلى تنفيذ برامج مجتمعية لتوسيع قاعدته الجماهيرية.

وأوضح أن من بين أهداف وبرامج النادي الاجتماعية أقام برنامجا لكبار السن بعنوان “أهلا بأهل الحكمة والوقار” وبرنامج كسوة الشتاء بعنوان “أنا لك”، كما تم تنفيذ برنامج “فرحة نجاح” لأبنائنا الطلاب، وبرنامج آخر بعنوان العودة للمدارس مع بداية الفصل الدراسي الثاني.

وأشار إلى حرص مسؤولي النادي على الزيارات الدورية بين فترة وأخرى للمرضى المنومين بالمستشفى، والعديد من البرامج التي تحقق التكاتف مع المجتمع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة