مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
السبت, 4 شعبان 1441 هجريا, الموافق 28 مارس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “إيطاليا”: وفيات كورونا تتجاوز حاجز 10 آلاف حالة د. سعود المصيبيح يكتب: كورونا.. والمواطن الطالح بيشة.. «بلدية الحازمي » تنفذ 100 مهمة احترازية للحماية من «كورونا» مصادر لـ”برق”.. منع المشاهير من التغطيات الإعلامية لإنفاذ قرار منع التجول “هيئة الاتصالات” تضيف 10 تطبيقات جديدة لقائمة تطبيقات التوصيل المسجلة لديها دورة عن “الحوار في بيئة العمل” للخريجات والموظفين في القطاعين الحكومي والخاص هطول أمطار غزيرة على الرياض 11 ألف خدمة قضائية إلكترونية ينفذها ديوان المظالم عن بعد لمستفيديه لجنة متابعة مستجدات كورونا تواصل اجتماعاتها وتنوه بتفاعل الجميع مع الإجراءات الاحترازية استشاري يشدد على أهمية تقوية مناعة المصابين بالأمراض المزمنة مصر.. وزير التنمية المحلية يوجه بغلق جميع الشواطئ أمام الزائرين لمواجهة “كورونا” “حُقَّ لنا نفخرُ”.. للشاعر مشعل القرشي

زوكربيرج: الحملة الروسية لتقويض الانتخابات الأمريكية غيرت الكثير من الأشياء

زوكربيرج: الحملة الروسية لتقويض الانتخابات الأمريكية غيرت الكثير من الأشياء
صحيفة برق
وكالات

قال مؤسس ومدير شبكة التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مارك زوكربيرج، إن الحملة الروسية لتقويض الانتخابات الرئاسية في أمريكا عام 2016 غيرت الكثير من الأشياء، مؤكدًا أن موقعه يتعقب تقريبًا أكثر من مليون صفحة مزيفة في اليوم.
وصرح مؤسس “فيس بوك” بأنهم استطاعوا في الأسابيع الماضية الكشف عن حملتين هدفهما نشر الأكاذيب والشائعات، واحدة من روسيا وأوكرانيا، والثانية من إيران. وأكد زوكربيرغ أن أكثر من ٣٥ ألف شخص يعملون في “فيس بوك” على مراجعة المحتوى والأمان لإزالة خطابات الكراهية والدعاية الإرهابية.
يستقبل مؤتمر ميونيخ للأمن، في دورته 56، أكثر من نحو 40 رئيس دولة وحكومة، ونحو 100 وزير هذا العام، من بينهم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، والفرنسي إيمانويل ماكرون. وافتتح الرئيس الألماني فالتر شتاينماير أعمال المؤتمر، الذي يأتي في وقت تعصف بالمنطقة الكثير من الأزمات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة