مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 8 شعبان 1441 هجريا, الموافق 1 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني الصحة: استقطاب 78 ألف متطوع صحي وتأهيلهم زلزال بقوة 5.6 درجات يضرب مقاطعة غانزي جنوب غرب الصين جازان.. “بلدية القفل” تكثف أعمال النظافة للوقاية من كورونا وتضبط مخالفات 54 مليون ريال من “السعودية للكهرباء” وشركائها لصندوق الوقف الصحي للتصدي لـ”كورونا” “الأرصاد” تنبه من رياح نشطة وأتربة مثارة على منطقة تبوك “الموارد البشرية”: تخصيص 17 مليار ريال لمواجهة تداعيات أزمة “كورونا” “سكني” يطلق أكثر من 2900 وحدة لمستفيديه في المدينة المنورة “الأمن العام” يعلن تشكيل هيئة للفصل في مخالفات “منع التجول” متحدث “الصحة” يعلن شفاء 99 حالة من فيروس كورونا مبادرة دعم التوظيف تدعم أجور السعوديين في القطاع الخاص لمدة سنتين “الموارد البشرية” تُدشن منصة العمل التطوعي مكة.. “شرطة الكامل” تعثر على مواطن ضل الطريق في النهيمية
عاجل | متحدث “الصحة” يعلن شفاء 99 حالة من فيروس كورونا

طرق التخلص من الوزن الزائد دون تعب.. تعرف عليها !

طرق التخلص من الوزن الزائد دون تعب.. تعرف عليها !
صحيفة برق
وكالات

فقدان الوزن يعد من الأمور التي تتطلب جهدا، فأنت تقوم بممارسة التمارين الرياضية، وأيضا اتباع حميات غذائية خاصة وهادفها التخلص والقضاء على الوزن الزائد، وقدم التقرير المنشور عبر موقع “activefeel” بعض الحيل التي تهدف في التخلص من الوزن الزائد.

أكد التقرير ضرورة تناول وشرب المزيد من الماء، لأنها تزيد من فرص الشعور بالشبع، كما أنها تخلص الجسم من السموم المتراكمة داخله، ولم يكن هذا فقط الفوائد، بل الماء تعمل على تحسين عملية الهضم بشكل ملحوظ، وجميع هذه الأمور تساعد في التخلص من الوزن الزائد.

وأضاف التقرير المنشور أن أخذ قسط جيد وكاف من النوم يعد من الأمور المهمة التي ترفع نسبة حرق الدهون في الجسم، وتعمل على تقليل فرص عدم فقدان الوزن، لأن الجسم يشعر بالراحة وحينها يقوم بحرق الدهون، كما أن الشعور بالإرهاق والإجهاد من الأمور المسببة لزيادة الوزن، ولذا عليك النوم 8 ساعات في اليوم للتخلص من الوزن الزائد.

ووفقا لبعض الدراسات الطبية الحديثة، والتى أكدت أن الضحك لمدة 15 دقيقة تساعد على حرق حوالى 40 سعرا حراريا، وتعد من الحيل الجيدة التي تساعد فى حرق الدهون والتخلص من الوزن الزائد، ولذا عليك مشاهدة فيلم مضحك.

وأوضح التقرير أن تناول الأطعمة الصحية تعد من الحيل الجيدة والتي تساعد في التخلص من الوزن الزائد، ولذا عليك تناول البروتينات المسلوقة أو المشوية، والسلطة الخضراء، لأنها تساعد بشكل كبير في حرق الدهون، وأيضا من الضروري تناول الأجبان والفول والأطعمة الأخرى قليلة السعرات الحرارية.

أثبتت العديد من الدراسات الطبية الحديثة أن تناول المشروبات الصحية كالينسون والنعناع والبابونج والشمر، فهي مشروبات تحتوى على بعض العناصر الغذائية الجيدة للجسم كمضادات الأكسدة والأحماض الأمينية وحمض الفوليك والفيتامينات المختلفة، ولذا تناولك لهذه المشروبات تعمل علي تقليل الوزن الزائد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة