مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الاثنين, 13 شعبان 1441 هجريا, الموافق 6 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “الصين” تعلن زيادة في عدد الإصابات الجديدة بفيروس “كورونا” توقعات الأرصاد لحالة الطقس اليوم بالمملكة مكة المكرمة: وفاة رجل مرور تعرض للدهس بطريق الحرمين “بريطانيا”: نقل رئيس الوزراء للمستشفى بسبب معاناته من “كورونا” “سويسرا”: أكثر من 21 ألف مصاب و559 حالة وفاة بكورونا الدكتور ربيع حسين يكتب: الطيب والخامل والشرير جامعة القصيم تقر آلية العملية التعليمية والاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي ١٤٤١هـ بعد القبض عليها.. “النيابة العامة” تباشر التحقيق مع الفتاة المتلفظة على رجل الأمن مجمع إرادة بالرياض.. يوجه نصائحه للمصابين بكورونا 65 ألف حالة وفاة وأكثر من مليون مصاب بفيروس “كورونا” «شرطة الرياض» تطيح بمواطن تواصل عبر بثٍ مباشر مع فتيات بكلام فاحش وخادش للحياء الملكة اليزابيث للبريطانيين: “التاريخ سيذكر جهودكم”
عاجل | “النيابة العامة” تشدد وتأكد على تجريم إنتاج ونشر الشائعات المضلّلة

الأمين العام للأمم المتحدة يدعو الهند إلى احترام حقوق الإنسان في كشمير

الأمين العام للأمم المتحدة يدعو الهند إلى احترام حقوق الإنسان في كشمير
صحيفة برق
وكالات

طالب الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيرس الحكومة الهندية باحترام حقوق الإنسان في إقليم كشمير المتنازع عليه بين باكستان والهند.
وقال خلال مشاركته في مؤتمر حول التنمية المستدامة وتغير المناخ الذي نظمته الحكومة الباكستانية اليوم في إسلام آباد، أن الأمم المتحدة ملتزمة بحماية حقوق الإنسان في جميع أنحاء العالم، مؤكداً استعداده لأداء دور للمساعدة في حل النزاع الكشميري بين باكستان والهند، مشيرا إلى أنه قام ببذل جهود جادة لاستئناف الحوار بين البلدين.
ودعا المسؤول الأممي إلى ضرورة مواجهة التحديات والتهديدات الناجمة عن تغير المناخ، موضحاً أنها مسؤولية مشتركة لجميع الشركاء العالميين.
وأكد غوتيرس الحاجة إلى تكثيف الإجراءات لتحقيق أهداف تغير المناخ والتنمية المستدامة، مشيراً إلى أن أهداف السلام والازدهار العالمي مرتبطة بتخفيف حدة الفقر وعدم المساواة والجوع.
وأشاد بالإجراءات التي اتخذتها الحكومة الباكستانية لمعالجة الآثار السلبية لتغير المناخ في باكستان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة