مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 8 شعبان 1441 هجريا, الموافق 1 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني الرياض.. “مجمع إرادة” يخصص رقم مباشر وخدمة واتساب لمستفيديه “المتعب” يطلع على الإجراءات الاحترازية لإسكان عمال بلدية أحد رفيدة “إعلاميون ومدربون” يقدمون دروس وطنية عن وباء كورونا عبر “واتساب” تطور العلاقات الدبلوماسية بين الخرطوم و واشنطن تتضمن عدة مبادرات تطوعية.. أمير تبوك يوجه بإطلاق حملة “يداً بيد” هيئة حقوق الإنسان تشيد بتوجيهات خادم الحرمين وولي العهد للحد من انتشار كورونا باكستان تعتقل عدداً من العائدين من إيران أثناء تسللهم الحدود بطريقة غير شرعية “الشؤون البلدية”: وثيقة التأمين الإلزامي للمباني الإنشائية تهدف لحماية حقوق المؤمن “سلمان للإغاثة” يوزع 640 حقيبة إيوائية للمتضررين من السيول في عدن (صور) الصحة: استقطاب 78 ألف متطوع صحي وتأهيلهم زلزال بقوة 5.6 درجات يضرب مقاطعة غانزي جنوب غرب الصين جازان.. “بلدية القفل” تكثف أعمال النظافة للوقاية من كورونا وتضبط مخالفات
عاجل | متحدث “الصحة” يعلن شفاء 99 حالة من فيروس كورونا

نادي الحزم يكرم “مسن” بعد تفاعله في مواجهة الفيحاء

نادي الحزم يكرم “مسن” بعد تفاعله في مواجهة الفيحاء
مرزوق البشري
القصيم

كرمت إدارة نادي الحزم ممثلة بالرئيس عبدالله المقحم، مساء اليوم الإثنين، مسن برزت صورته يهتف لفريقه بكل حب وحماس، وذلك في مباراة الحزم والفيحاء بالجولة 17 من دوري المحترفين، والتي انتهت لصالح الحزم بنتيجة ٤/٢ ؛وقد قدمت له هدية قيمة مع تيشرت النادي.
من جهته قدم رئيس النادي”المقحم” عبارات الشكر للمسن محمد عيسى الحربي، مثنيًا على حسن أدبه وحسن تعامله، مؤكدا على أهمية حضور الآباء مع أبنائهم للملاعب حيث يضيف قيمة معنوية كبيرة للأبناء، وأيضا للدوري السعودي، مشيرا على أهمية رعاية كبار السن وتقديم كامل الخدمات لهم كجزء من المسؤولية الاجتماعية التي يتبناها النادي.
الجدير بالذكر يقدم النادي برامج نوعية لكبار السن وقد حظيت بصدى واسع وتفاعل كبير.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة