مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
السبت, 4 شعبان 1441 هجريا, الموافق 28 مارس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني مصادر لـ”برق”.. منع المشاهير من التغطيات الإعلامية لإنفاذ قرار منع التجول “هيئة الاتصالات” تضيف 10 تطبيقات جديدة لقائمة تطبيقات التوصيل المسجلة لديها دورة عن “الحوار في بيئة العمل” للخريجات والموظفين في القطاعين الحكومي والخاص هطول أمطار غزيرة على الرياض 11 ألف خدمة قضائية إلكترونية ينفذها ديوان المظالم عن بعد لمستفيديه لجنة متابعة مستجدات كورونا تواصل اجتماعاتها وتنوه بتفاعل الجميع مع الإجراءات الاحترازية استشاري يشدد على أهمية تقوية مناعة المصابين بالأمراض المزمنة مصر.. وزير التنمية المحلية يوجه بغلق جميع الشواطئ أمام الزائرين لمواجهة “كورونا” “حُقَّ لنا نفخرُ”.. للشاعر مشعل القرشي إسبانيا تسجل أكثر من 800 وفاة بكورونا في يوم واحد وزير بريطاني آخر يعلن إصابته بفيروس كورونا “هيئة الاتصالات” تدعو المستفيدين للتعرف على تطبيقات التوصيل المسجلة لديها

الليلة .. ليفربول ضيفاً ثقيلاً على أتلتيكو مدريد بدوري الأبطال

الليلة .. ليفربول ضيفاً ثقيلاً على أتلتيكو مدريد بدوري الأبطال
صحيفة برق
الرياض

يلتقى فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح مع أتلتيكو مدريد الإسبانى، في مواجهة من العيار الثقيل في تمام الحادية عشرة من مساء اليوم، الثلاثاء، في افتتاح منافسات ذهاب دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا “تشامبيونزليج”.

ويحل الريدز حامل لقب دورى الأبطال ضيفا ثقيلا على أتلتيكو مدريد بقيادة مدربه الأرجنتينى دييجو سيميونى وصيف المسابقة في نسختى 2014 و2017، على ملعب “واندا ميتروبوليتانو” في العاصمة الإسبانية “مدريد” والذى كان شاهدا على تتويج محمد صلاح ورفاقه بالبطولة في النسخة الماضية على حساب توتنهام بهدفين دون مقابل.

ويسعى ليفربول للخروج بنتيجة إيجابية خارج ملعبه من الروخى بلانكوس قبل مواجهة الإياب التي يحتضنها معقل الريدز “آنفيلد” في 11 مارس المقبل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*