مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 8 شعبان 1441 هجريا, الموافق 1 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “المتعب” يطلع على الإجراءات الاحترازية لإسكان عمال بلدية أحد رفيدة “إعلاميون ومدربون” يقدمون دروس وطنية عن وباء كورونا عبر “واتساب” تطور العلاقات الدبلوماسية بين الخرطوم و واشنطن تتضمن عدة مبادرات تطوعية.. أمير تبوك يوجه بإطلاق حملة “يداً بيد” هيئة حقوق الإنسان تشيد بتوجيهات خادم الحرمين وولي العهد للحد من انتشار كورونا باكستان تعتقل عدداً من العائدين من إيران أثناء تسللهم الحدود بطريقة غير شرعية “الشؤون البلدية”: وثيقة التأمين الإلزامي للمباني الإنشائية تهدف لحماية حقوق المؤمن “سلمان للإغاثة” يوزع 640 حقيبة إيوائية للمتضررين من السيول في عدن (صور) الصحة: استقطاب 78 ألف متطوع صحي وتأهيلهم زلزال بقوة 5.6 درجات يضرب مقاطعة غانزي جنوب غرب الصين جازان.. “بلدية القفل” تكثف أعمال النظافة للوقاية من كورونا وتضبط مخالفات 54 مليون ريال من “السعودية للكهرباء” وشركائها لصندوق الوقف الصحي للتصدي لـ”كورونا”
عاجل | متحدث “الصحة” يعلن شفاء 99 حالة من فيروس كورونا

الجيش العراقى يعلن مقتل أحد أفراده فى هجوم إرهابى

الجيش العراقى يعلن مقتل أحد أفراده فى هجوم إرهابى
صحيفة برق
وكالات

أعلنت خلية الإعلام الأمنى فى العراق، اليوم الثلاثاء، مقتل أحد أفراد الجيش بهجوم إرهابى فى محافظة ديالى شرقى البلاد، مساء أمس الأثنين.

وقالت خلية الإعلام الحربي، فى بيان، نشرته وكالة الأنباء العراقية “واع”: “القوات الأمنية، التى كانت تجرى عملية تفتيش بحثا عن عناصر إرهابية، تعرضت، فى قضاء خانقين بمحافظة ديالى، لهجوم، مما أدى إلى استشهاد مقاتل”، وفقا لمعلومات أولية عن الحادث.

وكانت القوات المسلحة العراقية، قد أعلنت فى وقت سابق، اليوم الأربعاء، انطلاق المرحلة الأولى لعملية “أبطال العراق” على الحدود مع سوريا والأردن.

وتواصل القوات العراقية عمليات التفتيش والتطهير وملاحقة فلول “داعش” فى أنحاء البلاد، لضمان عدم عودة ظهور التنظيم الإرهابى وعناصره الفارين مجددا، بينما تتمركز قوات الحشد الشعبى على الشريط الحدودى مع سوريا للتصدى لمحاولات تسلل عناصر التنظيم الإرهابى المتكررة.

وأعلن العراق فى ديسمبر 2017، تحرير كامل أراضيه من قبضة تنظيم “داعش” الإرهابى (المحظور فى روسيا)، بعد نحو 3 سنوات ونصف من المواجهات مع التنظيم الإرهابى الذى احتل نحو ثلث البلاد، قبل أن يتم القضاء عليه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة