مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
السبت, 4 شعبان 1441 هجريا, الموافق 28 مارس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني هطول أمطار غزيرة على الرياض 11 ألف خدمة قضائية إلكترونية ينفذها ديوان المظالم عن بعد لمستفيديه لجنة متابعة مستجدات كورونا تواصل اجتماعاتها وتنوه بتفاعل الجميع مع الإجراءات الاحترازية استشاري يشدد على أهمية تقوية مناعة المصابين بالأمراض المزمنة مصر.. وزير التنمية المحلية يوجه بغلق جميع الشواطئ أمام الزائرين لمواجهة “كورونا” “حُقَّ لنا نفخرُ”.. للشاعر مشعل القرشي إسبانيا تسجل أكثر من 800 وفاة بكورونا في يوم واحد وزير بريطاني آخر يعلن إصابته بفيروس كورونا “هيئة الاتصالات” تدعو المستفيدين للتعرف على تطبيقات التوصيل المسجلة لديها “سلمان للإغاثة” يوزع سلالاً غذائية لمتضرري السيول في مديرية السوم بمحافظة حضرموت الرياض.. «هيئة الأمر بالمعروف» تشارك ميدانياً وتوعوياً في حملة (وليسعك بيتك) القصيم: استخدام طائرة حرارية لمراقبة درجة حرارة المتسوقين
عاجل | “متحدث الصحة” : تسجيل 99 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا.. وحالة وفاة واحدة

١٥٠ كشافًا يشاركون فعاليات اليوم العالمي للبيئة بأعمال النظافة بالمتنزه البري غرب الدمام

١٥٠ كشافًا يشاركون فعاليات اليوم العالمي للبيئة بأعمال النظافة بالمتنزه البري غرب الدمام
ناصر الضاعني
الأحساء

ضمن فعاليات اليوم العالمي للبيئة؛ قامت بلدية غرب الدمام ممثلة بإدارة الخدمات، وبمشاركة عدد ١٥٠ طلاب من الفريق الكشفي بإدارة التعليم بالمنطقة الشرقية، بأعمال النظافة بالمتنزه البري بغرب الدمام.

وأوضح رئيس بلدية غرب الدمام المهندس فيصل بن عبد الهادي القحطاني، أن فريق الكشافة بالتعاون مع البلدية قاموا بأعمال النظافة بموقع المتنزه البري من المخلفات التي تضر بالبيئة في أكياس بلاستيك ووضعها في حاويات القمامة، حيث تم تنظيف المنطقة من المخلفات، والتي تشكل خطورة على الصحة العامة، كما تم تزويد المتطوعين بجميع الأدوات اللازمة لضمان فعالية التنظيف.

وأكد القحطاني، أن الحملة شهدت حماسًا كبيرًا من قبل فريق الكشافة، مشيرًا أنها تهدف إلى الارتقاء بمستوى النظافة العامة والوعي البيئي لدى عامة أفراد المجتمع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*