مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
السبت, 4 شعبان 1441 هجريا, الموافق 28 مارس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني مصادر لـ”برق”.. منع المشاهير من التغطيات الإعلامية لإنفاذ قرار منع التجول “هيئة الاتصالات” تضيف 10 تطبيقات جديدة لقائمة تطبيقات التوصيل المسجلة لديها دورة عن “الحوار في بيئة العمل” للخريجات والموظفين في القطاعين الحكومي والخاص هطول أمطار غزيرة على الرياض 11 ألف خدمة قضائية إلكترونية ينفذها ديوان المظالم عن بعد لمستفيديه لجنة متابعة مستجدات كورونا تواصل اجتماعاتها وتنوه بتفاعل الجميع مع الإجراءات الاحترازية استشاري يشدد على أهمية تقوية مناعة المصابين بالأمراض المزمنة مصر.. وزير التنمية المحلية يوجه بغلق جميع الشواطئ أمام الزائرين لمواجهة “كورونا” “حُقَّ لنا نفخرُ”.. للشاعر مشعل القرشي إسبانيا تسجل أكثر من 800 وفاة بكورونا في يوم واحد وزير بريطاني آخر يعلن إصابته بفيروس كورونا “هيئة الاتصالات” تدعو المستفيدين للتعرف على تطبيقات التوصيل المسجلة لديها

مدير الشؤون الصحية بمحافظة بيشة يصدر عددًا من القرارات الإدارية

مدير الشؤون الصحية بمحافظة بيشة يصدر عددًا من القرارات الإدارية
سياف الشهراني
بيشة

أصدر مدير الشؤون الصحية بمحافظة بيشة فالح بن ناصر آل جلمود، عدداً من القرارات الإدارية التي تضمنت تكليف مديري إدارات ومستشفيات بصحة بيشة.

وتضمن قرار “آل جلمود”، تكليف الدكتور فالح الشهراني, مديرًا تنفيذيًا للاعتماد المؤسسي لمدة عام، وتكليف الأخصائي صالح بن إبراهيم العلياني, مديرًا لإدارة المستشفيات لمدة عام، وتكليف الدكتور جمعان بن رفيع الشهراني, مديراً لإدارة المراجعة السريرية، وتكليف الدكتور صالح آل خبتي, مديراً لمستشفى الملك عبدالله، وتكليف الأخصائي مسفر الخثعمي, مديرًا لمستشفى البشائر لمدة عام، وتكليف الأستاذ حزام بن محمد القحطاني, متحدثاً رسميًا لصحة بيشة لمدة عام، وتكليف عبداللة فائز آل رفدة, مشرفًا على قسم مركز البلاغات والشكاوى 937.

من جهته، حث الشهراني، المكلفين على السعي للارتقاء بمستوى تقديم الخدمة في جميع المرافق الصحية، مطالباً إياهم بالتعامل بشفافية تامة مع المرضى وتقديم الخدمة الطبية وبذل أقصى الجهد لخدمة المرضى، بما يحقق تقديم الخدمات بالصورة المطلوبة وما يتوافق مع تطلعات ولاة الأمر.

وتأتي هذه التكليفات استكمالاً لعدد من القرارات بهدف استقطاب الكوادر الإدارية والفنية والاستفادة منها على أكمل وجه، تمشياً مع توجيهات وزير الصحة د. توفيق بن فوزان الربيعة، وتطلعات سمو أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال آل عبدالعزيز.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*