مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
السبت, 4 شعبان 1441 هجريا, الموافق 28 مارس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني دورة عن “الحوار في بيئة العمل” للخريجات والموظفين في القطاعين الحكومي والخاص هيفاء العبلاني تتكفل بدعم 50 أسرة بمواد غذائية متنوعة مؤونة حتى شهر رمضان هطول أمطار غزيرة على الرياض 11 ألف خدمة قضائية إلكترونية ينفذها ديوان المظالم عن بعد لمستفيديه لجنة متابعة مستجدات كورونا تواصل اجتماعاتها وتنوه بتفاعل الجميع مع الإجراءات الاحترازية استشاري يشدد على أهمية تقوية مناعة المصابين بالأمراض المزمنة مصر.. وزير التنمية المحلية يوجه بغلق جميع الشواطئ أمام الزائرين لمواجهة “كورونا” “حُقَّ لنا نفخرُ”.. للشاعر مشعل القرشي إسبانيا تسجل أكثر من 800 وفاة بكورونا في يوم واحد وزير بريطاني آخر يعلن إصابته بفيروس كورونا “هيئة الاتصالات” تدعو المستفيدين للتعرف على تطبيقات التوصيل المسجلة لديها “سلمان للإغاثة” يوزع سلالاً غذائية لمتضرري السيول في مديرية السوم بمحافظة حضرموت
عاجل | “متحدث الصحة” : تسجيل 99 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا.. وحالة وفاة واحدة

السودان.. لا توجد إصابة بكورونا وسط السودانيين بالصين

السودان.. لا توجد إصابة بكورونا وسط السودانيين بالصين
صحيفة برق
وكالات

أكدت وزارة الخارجية السودانية، اليوم الثلاثاء، عدم وجود أي حالة إصابة بفيروس”كورونا” وسط المواطنين السودانيين المقيمين بالصين.
وأوضحت وزارة الخارجية السودانية، أنه في إطار متابعة السودان للأوضاع في جمهورية الصين الشعبية عبر السفارة في بكين، فقد أشارت التقارير إلى الانحسار الملحوظ في حالات الإصابة بالالتهاب الرئوي الناتج عن الإصابة بفيروس “كورونا” الجديد، وذلك وفقاً للإحصاءات الجديدة التي أشارت إلى أن نسبة الحالات الحرجة بمدينة أوهان حتى يوم 15 فبراير 2020 بلغت 21.6 % فقط مقارنةً بـ32.4% من جملة الإصابات في 28 يناير 2020.
ولفتت الخارجية السودانية، النظر إلى تراجع نسبة الحالات الحرجة بين المصابين على مستوى الصين إلى 7.2% مقارنةً بـ15.9% لنفس الفترة السابقة، مما يؤشر إلى الاستجابة الفاعلة للأدوية الجديدة التي يتم استخدامها والجهود الكبيرة التي تبذلها حكومة الصين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*