مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 8 شعبان 1441 هجريا, الموافق 1 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني زلزال بقوة 5.6 درجات يضرب مقاطعة غانزي جنوب غرب الصين جازان.. “بلدية القفل” تكثف أعمال النظافة للوقاية من كورونا وتضبط مخالفات 54 مليون ريال من “السعودية للكهرباء” وشركائها لصندوق الوقف الصحي للتصدي لـ”كورونا” “الأرصاد” تنبه من رياح نشطة وأتربة مثارة على منطقة تبوك “الموارد البشرية”: تخصيص 17 مليار ريال لمواجهة تداعيات أزمة “كورونا” “سكني” يطلق أكثر من 2900 وحدة لمستفيديه في المدينة المنورة “الأمن العام” يعلن تشكيل هيئة للفصل في مخالفات “منع التجول” متحدث “الصحة” يعلن شفاء 99 حالة من فيروس كورونا مبادرة دعم التوظيف تدعم أجور السعوديين في القطاع الخاص لمدة سنتين “الموارد البشرية” تُدشن منصة العمل التطوعي مكة.. “شرطة الكامل” تعثر على مواطن ضل الطريق في النهيمية “العدل” تستكمل إجراءات ترقية منسوبيها .. وتدرس ملفات 13 ألف موظف “عن بُعد”
عاجل | متحدث “الصحة” يعلن شفاء 99 حالة من فيروس كورونا

العين ما تعلى على النصر

العين ما تعلى على النصر
صحيفة برق
الرياض

حقق نادي النصر، فوزًا غاليًا بهدفين مقابل هدف على مستضيفه العين الإماراتي، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.
وبهذه النتيجة، صعد النصر إلى صدارة المجموعة الرابعة مؤقتًا برصيد 4 نقاط في انتظار نهاية لقاء السد القطري وسباهان أصفهان الإيراني، بينما تجمد العين في المركز الأخير بدون أي نقطة.
وتقدم الفريق الإماراتي بالهدف الأول في الدقيقة 18، بواسطة لاعبه عمر ياسين، وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، قام حكم المباراة، بإلغاء هدف التعادل للنصر، والذي سجله عبدالرزاق حمد الله، بداعي التسلل.
وتغير أداء النصر تمامًا في الشوط الثاني، حيث سيطر على مجريات اللعب، مسجلًا هدف التعادل في الدقيقة 57، عن طريق لاعبه مختار علي.
وعند الدقيقة 80 ارتكب حارس العين خالد عيسى خطأً فادحاً حينما تباطئ في إبعاد كرة سهلة ليخطفها مهاجم النصر عبدالرزاق حمدالله ويسددها في الشباك الخالية.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد النصر إلى 4 نقاط ليتصدر الترتيب مؤقتاً، وبقي العين بدون نقاط ليبقى في المركز الأخير.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة