مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 12 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 3 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني 3 خدمات خاضعة لضريبة القيمة المضافة تتحملها الدولة عن المواطن “بلدية الوجه” تقوم بزيارات ميدانية ورقابية على الأسواق أحمد بن عبدالرحمن الجبير يكتب: إيجابيات الحجر في ظل كورونا “أم القرى”: 14 وظيفة يجوز تمديد خدمة العاملين فيها بعد “سن التقاعد” الوسط الإعلامي ينعي “فهد العبدالكريم” رئيس تحرير جريدة الرياض الإمارات تعلن إتاحة السفر للمواطنين والمقيمين وفق الاشتراطات والإجرائات الوقائية المملكة تؤكد التزامها الثابت بضمان الحق في التعليم ومنحهِ أولوية تنموية منظمة التعاون الإسلامي تدين إطلاق ميليشا الحوثي الإرهابية 4 طائرات “مفخخة” باتجاه المملكة مصرع 20 شخصاً إثر اصطدام قطار بحافلة ركاب في باكستان “الصحة”: 4 إجراءات مهمة يجب تنفيذها فورًا في حال مخالطة شخص مصاب بـ”كورونا” “الأرصاد”: موجة حارة تضرب الشرقية.. والحرارة تصل لـ48 درجة أمانة الجوف تغلق 73 محلاً للحلاقة ومشغلاً نسائياً
عاجل | “الصحة”: تسجيل 4193 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” .. و50 حالة وفاة

العين ما تعلى على النصر

العين ما تعلى على النصر
صحيفة برق
الرياض

حقق نادي النصر، فوزًا غاليًا بهدفين مقابل هدف على مستضيفه العين الإماراتي، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.
وبهذه النتيجة، صعد النصر إلى صدارة المجموعة الرابعة مؤقتًا برصيد 4 نقاط في انتظار نهاية لقاء السد القطري وسباهان أصفهان الإيراني، بينما تجمد العين في المركز الأخير بدون أي نقطة.
وتقدم الفريق الإماراتي بالهدف الأول في الدقيقة 18، بواسطة لاعبه عمر ياسين، وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، قام حكم المباراة، بإلغاء هدف التعادل للنصر، والذي سجله عبدالرزاق حمد الله، بداعي التسلل.
وتغير أداء النصر تمامًا في الشوط الثاني، حيث سيطر على مجريات اللعب، مسجلًا هدف التعادل في الدقيقة 57، عن طريق لاعبه مختار علي.
وعند الدقيقة 80 ارتكب حارس العين خالد عيسى خطأً فادحاً حينما تباطئ في إبعاد كرة سهلة ليخطفها مهاجم النصر عبدالرزاق حمدالله ويسددها في الشباك الخالية.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد النصر إلى 4 نقاط ليتصدر الترتيب مؤقتاً، وبقي العين بدون نقاط ليبقى في المركز الأخير.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة