مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 8 شعبان 1441 هجريا, الموافق 1 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “الأمن العام” يعلن تشكيل هيئة للفصل في مخالفات “منع التجول” متحدث “الصحة” يعلن شفاء 99 حالة من فيروس كورونا مبادرة دعم التوظيف تدعم أجور السعوديين في القطاع الخاص لمدة سنتين “الموارد البشرية” تُدشن منصة العمل التطوعي مكة.. “شرطة الكامل” تعثر على مواطن ضل الطريق في النهيمية “العدل” تستكمل إجراءات ترقية منسوبيها .. وتدرس ملفات 13 ألف موظف “عن بُعد” “أرامكو” تدعم صندوق الوقف الصحي لمكافحة فيروس كورونا بمبلغ 200 مليون ريال بيان من شرطة القصيم بشأن شخص ظهر في فيديو متداول يتحرش بقاصر بتداولات أكثر من 3.4 مليارات ريال .. مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا “بلدية بقيق” تكثف عمليات التعقيم والتطهير أثناء فترة منع التجول “أمين الشرقية” يوجه بإلزام منافذ البيع بالتغليف الحراري للوقاية من كورونا القبض على شخص وثق تجاوزه إحدى النقاط الأمنية بتهور خلال فترة منع التجول بالرياض
عاجل | متحدث “الصحة” يعلن شفاء 99 حالة من فيروس كورونا

المنشطات تداهم نادي أبها

المنشطات تداهم نادي أبها
فاطمة الشهري
أبها

داهمت اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها عصر اليوم لإجراء اختبارات الكشف على بعض اللاعبين، واختارت اللجنة ثمانية لاعبين وهم: “الحارس عبدالعالي امحمدي وسعد بقير وسليم بو خنشوش ومهدي تهرات، ومن السعوديين صالح آل عباس وجهاد الزويد وعمر المزيعل وأحمد النجعي.

من جهة ثانية عمد المدرب عبد الرزاق الشابي، لإجراء تدريبات تكتيكية، شارك فيها جميع اللاعبين بما فيهم حسن القيد بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها الأسبوع الماضي، وستشهد القائمة عودة المدافع أمين عطوشي واللاعب كريم عواضي لإيقافهم عن مباراة الرائد الماضية بداعي تراكم البطاقات الصفراء.

كما شهدت التدريبات غياب اللاعب كرم برناوي نظراً لتعرضه لإصابة، واستمرار غياب اللاعب عبدالله قيسي للأسبوع الثاني بسبب اصابته.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة