مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 8 شعبان 1441 هجريا, الموافق 1 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “مدبولي”: موقف فيروس كورونا في مصر مازال تحت السيطرة “إيطاليا”: ارتفاع عدد مصابي كورونا إلى 110574.. و727 وفاة جديدة “الموارد والتنمية”: قصر ممارسة نشاط نقل الركاب بالتطبيقات الذكية على السعوديين لجنة متابعة مستجدات كورونا تؤكد على تعزيز الإجراءات الاحترازية نادي السينما بالأحساء يستأنف نشاطه عن بعد جازان.. دعاة الإسلامية يطلون عبر البث المباشر للتوعوية بالإجراءات الاحترازية لـ”كورونا” “قانوني” يحسم الجدل بشأن تخفيض رواتب اللاعبين في الدوري السعودي “الدفاع الأمريكية” تسجل 200 إصابة جديدة بـ”كورونا” بين الموظفين العسكريين والمدنيين أمير الجوف يطلع على الإجراءات الاحترازية لنزلاء السجون للوقاية من كورونا الرياض.. “مجمع إرادة” يخصص رقم مباشر وخدمة واتساب لمستفيديه “المتعب” يطلع على الإجراءات الاحترازية لإسكان عمال بلدية أحد رفيدة “إعلاميون ومدربون” يقدمون دروس وطنية عن وباء كورونا عبر “واتساب”

“واشنطن” تدرج شركة روسية تتعاون مع “فنزويلا” بالقائمة السوداء

“واشنطن” تدرج شركة روسية تتعاون مع “فنزويلا” بالقائمة السوداء
صحيفة برق
وكالات

شددت الولايات المتحدة اليوم الثلاثاء القيود المالية المفروضة على فنزويلا وأدرجت شركة تابعة لشركة النفط الروسية العملاقة روسنفت في القائمة السوداء والتي قالت إدارة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب إنها توفر شريان الحياة لحكومة الرئيس نيكولا مادورو.
وحسبما ذكرت رويترز، فإن العقوبات التي أعلنتها وزارة الخزانة الأمريكية تزيد من الضغط على روسيا، التي تعتبرها الولايات المتحدة الداعم الرئيسي لحكومة مادورو.
واتهمت إدارة ترامب الشركة بدعم قطاع النفط الفنزويلي والتهرب بنشاط من العقوبات الأمريكية.
كما أصدرت الولايات المتحدة ترخيصًا عامًا يسمح للشركات بفترة 90 يومًا لإنهاء معاملاتها مع الشركة، وفقًا لإشعار على موقع وزارة الخزانة.
ويجمد الإجراء أي أصول تملكها الولايات المتحدة لوحدة تجارية مقرها جنيف لشركة النفط العملاقة الروسية ورئيس مجلس إدارتها ورئيسها ديدييه كاسيميرو.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة