مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
السبت, 4 شعبان 1441 هجريا, الموافق 28 مارس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “الاتحاد الأوروبي”: مساعدات بقيمة 250 مليون يورو لمواجهة كورونا بتونس “بسبب كورونا”.. برشلونة وأتلتيكو الأبرز في خفض الرواتب “فلسطين”: لا يوجد إصابات جديدة بكورونا وأوضاع المصابين مستقرة “إيطاليا”: وفيات كورونا تتجاوز حاجز 10 آلاف حالة د. سعود المصيبيح يكتب: كورونا.. والمواطن الطالح بيشة.. «بلدية الحازمي » تنفذ 100 مهمة احترازية للحماية من «كورونا» مصادر لـ”برق”.. منع المشاهير من التغطيات الإعلامية لإنفاذ قرار منع التجول “هيئة الاتصالات” تضيف 10 تطبيقات جديدة لقائمة تطبيقات التوصيل المسجلة لديها دورة عن “الحوار في بيئة العمل” للخريجات والموظفين في القطاعين الحكومي والخاص هطول أمطار غزيرة على الرياض 11 ألف خدمة قضائية إلكترونية ينفذها ديوان المظالم عن بعد لمستفيديه لجنة متابعة مستجدات كورونا تواصل اجتماعاتها وتنوه بتفاعل الجميع مع الإجراءات الاحترازية

معسكر الجوالة الثالث ينطلق بجامعة الملك فيصل

معسكر الجوالة الثالث ينطلق بجامعة الملك فيصل
هاني الطويل
الأحساء

انطلقت فعاليات معسكر الجوالة الثالث الذي تقيمة جامعة الملك فيصل ممثلة بعمادة شؤون الطلاب في رحاب الجامعة خلال الفترة من 1441/6/24 إلى 1441/6/26هــ بمشاركة العديد من القطاعات الكشفية.
ويبلغ عدد المشاركين ٢٠٠ جوال وكشاف وقائد، وشهد المعسكر زيارة المشرف العام على المعسكر عميد شؤون الطلاب الدكتور عبدالعزيز التركي ويرافقه وكيل الانشطة الدكتور ابراهيم اليوسف ومدير الشؤون الادارية للعمادة الاستاذ خالد بوبشيت.
حيث اطلعو خلالها على سير العمل بالمعسكر ومشاهدة عدد من البرامج، وقدم التركي شكره لقيادة المعسكر الواعدة موضحاً دورهم في الإسهام بالحركة الكشفية بمحافظة الأحساء.
وأكد قائد المعسكر الاستاذ عبدالله بن يوسف السلمي، أن المعسكر سيشمل على العديد من البرامج والمنافسات الكشفية والتطوعية وفق إطار (رسل السلام) ورؤية 2030 من خلال الأعمال التطوعية والريادية و حزمة من البرامج المتكاملة نظرية وعملية شاملة ورش عمل ومحاضرات ودورات تساهم في تكوين شخصية متكاملة ذات مهارة مستدامة فعالة تساعد في نهضة وبناء المجتمع والتي يقدمها نخبة من القادة الكشفيين وأعضاء هيئة التدريس.
وفي نهاية حديثه تمنى لجميع الفرق المشاركة بالمعسكر النجاح والتوفيق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*