مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 8 شعبان 1441 هجريا, الموافق 1 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “المتعب” يطلع على الإجراءات الاحترازية لإسكان عمال بلدية أحد رفيدة “إعلاميون ومدربون” يقدمون دروس وطنية عن وباء كورونا عبر “واتساب” تطور العلاقات الدبلوماسية بين الخرطوم و واشنطن تتضمن عدة مبادرات تطوعية.. أمير تبوك يوجه بإطلاق حملة “يداً بيد” هيئة حقوق الإنسان تشيد بتوجيهات خادم الحرمين وولي العهد للحد من انتشار كورونا باكستان تعتقل عدداً من العائدين من إيران أثناء تسللهم الحدود بطريقة غير شرعية “الشؤون البلدية”: وثيقة التأمين الإلزامي للمباني الإنشائية تهدف لحماية حقوق المؤمن “سلمان للإغاثة” يوزع 640 حقيبة إيوائية للمتضررين من السيول في عدن (صور) الصحة: استقطاب 78 ألف متطوع صحي وتأهيلهم زلزال بقوة 5.6 درجات يضرب مقاطعة غانزي جنوب غرب الصين جازان.. “بلدية القفل” تكثف أعمال النظافة للوقاية من كورونا وتضبط مخالفات 54 مليون ريال من “السعودية للكهرباء” وشركائها لصندوق الوقف الصحي للتصدي لـ”كورونا”
عاجل | متحدث “الصحة” يعلن شفاء 99 حالة من فيروس كورونا

وسط تجمع المراكز والمستشفيات التجميلية

انطلاق الدورة الرابعة لملتقى الطب التجميلي والمراكز العلاجية بالرياض

انطلاق الدورة الرابعة لملتقى الطب التجميلي والمراكز العلاجية بالرياض
أمل البشير
الرياض

انطلق مساء أمس الثلاثاء، ملتقى الطب التجميلي والمراكز العلاجية التجميلية ومراكز التغذية والحمية في موسمه الرابع وذلك بمركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات ولمدة ثلاثة أيام.
ويعتبر الملتقى الحدث السنوي الأبرز بالشرق الأوسط في عالم الطب التجميلي و تجمع المراكز العلاجية التجميلية ومراكز التغذية والحمية والرشاقة ، ويتيح للمستشفيات والمراكز الطبية المميزة لقاء الجمهور وتعريفه بأحدث التطورات في عالم الطب التجميلي.
وأوضحت اللجنة المنظمه في تصريح لها أن الملتقى يعد أكبر منصة للتعريف بدور القطاع التجميلي الطبي وإسهاماته في توفير الرعاية الصحية بجميع مستوياتها، كما أشارت اللجنة أن الحدث يهدف الى تعزيز الصحة العامة ونشر الوعي وتثقيف الجمهور بمستجدات القطاع وفتح قنوات التواصل بين الزوار والأطباء الاستشاريين ، ويتيح لزواره خيارات متعددة من الخدمات التجميلية النخبوية المقدمة من المشاركين .
الجدير بالذكر أن الملتقى يعقد جلسات ولقاءات مفتوحة مع الأطباء تتناول أحدث المستجدات في الطب التجميلي بمختلف مجالاته يقدمها استشاريين وأخصائيين من كبرى المستشفيات والمراكز الطبية المشاركة.
ويستقبل الملتقى الزوار والمهتمين يومياً من الساعة الحادية عشر صباحا حتى الساعة الحادية عشر مساء، حيث ستقدم الكثير من المفاجآت والعروض الحصرية والخصومات .
يذكر أن حجم قطاع التجميل في السعودية قد تجاوز خمسة مليارات ريال خلال الاعوام السابقة بحسب الاحصائيات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة