مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 8 شعبان 1441 هجريا, الموافق 1 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “سلمان للإغاثة” يوزع 640 حقيبة إيوائية للمتضررين من السيول في عدن (صور) الصحة: استقطاب 78 ألف متطوع صحي وتأهيلهم زلزال بقوة 5.6 درجات يضرب مقاطعة غانزي جنوب غرب الصين جازان.. “بلدية القفل” تكثف أعمال النظافة للوقاية من كورونا وتضبط مخالفات 54 مليون ريال من “السعودية للكهرباء” وشركائها لصندوق الوقف الصحي للتصدي لـ”كورونا” “الأرصاد” تنبه من رياح نشطة وأتربة مثارة على منطقة تبوك “الموارد البشرية”: تخصيص 17 مليار ريال لمواجهة تداعيات أزمة “كورونا” “سكني” يطلق أكثر من 2900 وحدة لمستفيديه في المدينة المنورة “الأمن العام” يعلن تشكيل هيئة للفصل في مخالفات “منع التجول” متحدث “الصحة” يعلن شفاء 99 حالة من فيروس كورونا مبادرة دعم التوظيف تدعم أجور السعوديين في القطاع الخاص لمدة سنتين “الموارد البشرية” تُدشن منصة العمل التطوعي
عاجل | متحدث “الصحة” يعلن شفاء 99 حالة من فيروس كورونا

مقتل اثنين من قوات حرس الحدود الإيرانية في اشتباكات مع مسلحين

مقتل اثنين من قوات حرس الحدود الإيرانية في اشتباكات مع مسلحين
صحيفة برق
وكالات

أعلنت الشرطة الإيرانية اليوم السبت، أن اثنين من قوات حرس الحدود لقوا مصرعهما في اشتباكات مع عناصر مسلحة في جنوب شرق البلاد.
ونقلت وكالة أنباء فارس الإيرانية- عن الموقع الإعلامي للشرطة- قوله إن قوات حرس الحدود في جكيغور -في محافظة سيستان وبلوجستان جنوب شرق إيران- علمت أن عددا من الإرهابيين المسلحين قد تقدموا نحو الحدود؛ لضرب وحدات حرس الحدود.
وأضافت أن قوات حرس الحدود بادرت على الفور للتصدي لهم بإطلاق نيران ثقيلة عليهم، ما أرغمهم على التراجع والفرار إلى أراضي البلد المقابل (الذي انطلقوا منه) بعد تكبدهم خسائر، ما أسفر عن مصرع اثنين من قوات حرس الحدود في جكيغور.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*