مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 12 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 3 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “بلدية الوجه” تقوم بزيارات ميدانية ورقابية على الأسواق أحمد بن عبدالرحمن الجبير يكتب: إيجابيات الحجر في ظل كورونا “أم القرى”: 14 وظيفة يجوز تمديد خدمة العاملين فيها بعد “سن التقاعد” الوسط الإعلامي ينعي “فهد العبدالكريم” رئيس تحرير جريدة الرياض الإمارات تعلن إتاحة السفر للمواطنين والمقيمين وفق الاشتراطات والإجرائات الوقائية المملكة تؤكد التزامها الثابت بضمان الحق في التعليم ومنحهِ أولوية تنموية منظمة التعاون الإسلامي تدين إطلاق ميليشا الحوثي الإرهابية 4 طائرات “مفخخة” باتجاه المملكة مصرع 20 شخصاً إثر اصطدام قطار بحافلة ركاب في باكستان “الصحة”: 4 إجراءات مهمة يجب تنفيذها فورًا في حال مخالطة شخص مصاب بـ”كورونا” “الأرصاد”: موجة حارة تضرب الشرقية.. والحرارة تصل لـ48 درجة أمانة الجوف تغلق 73 محلاً للحلاقة ومشغلاً نسائياً “الحقيل” يعتمد استراتيجية التحول الرقمي للقطاع البلدي عبر 12 مساراً لتطوير الأعمال
عاجل | “الصحة”: تسجيل 4193 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” .. و50 حالة وفاة

وزراء مالية “العشرين” يبدأون اليوم اجتماعهم بالرياض

وزراء مالية “العشرين” يبدأون اليوم اجتماعهم بالرياض
صحيفة برق
الرياض

تنطلق في الرياض اليوم السبت فعاليات الاجتماع الأول لوزراء المالية ومحافظي البنوك المركزية لدول مجموعة العشرين، تحت رئاسة المملكة لمجموعة العشرين.

وسيشارك في الاجتماع الذي سيواصل فعاليات يومه الثاني غدا الأحد، وزراء المالية ومحافظو البنوك المركزية من دول مجموعة العشرين والدول المدعوة، إضافة إلى رؤساء المنظمات الدولية والإقليمية.
وسيرأس الاجتماع وزير المالية السعودي، محمد بن عبدالله الجدعان، ومحافظ مؤسسة النقد العربي السعودي الدكتور أحمد بن عبدالكريم الخليفي.

وقال الخليفي، اليوم السبت، إن النمو الاقتصادي للمملكة من المتوقع أن يشهد ارتفاعا هذا العام بدعم من القطاع غير النفطي.

وأضاف خلال مؤتمر اقتصادي في الرياض، أنه من السابق لأوانه تحديد الضرر الاقتصادي الناجم عن فيروس كورونا، الذي بدأ في الصين وانتشر في أنحاء العالم، على نحو كامل.

وسيناقش وزراء المالية ومحافظو البنوك المركزية في الرياض آفاق الاقتصاد العالمي .

كما سيناقش الاجتماع أولويات رئاسة المملكة لمجموعة العشرين تحت هدفها العام المتمثل في “اغتنام فرص القرن الحادي والعشرين للجميع”، التي تتضمن تعزيز إتاحة الفرص للجميع والاستفادة من التقنية في البنية التحتية، وتطوير أسواق رأس المال المحلية، وتأطير المسائل الرقابية والتنظيمية لمواكبة العصر الرقمي.

وسيقدم وزير المالية محمد الجدعان، الكلمة الافتتاحية للمؤتمر، وسيشارك في مناقشات ضرائب الاقتصاد الرقمي.

وخصصت السعودية موقعاً إلكترونياً يوفر المعلومات المتعلقة بمجموعة العشرين وبرنامج رئاسة المملكة للمجموعة والحصول على نسخة كاملة من برنامج الفعاليات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.g20.org.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة