مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 12 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 3 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “بلدية الوجه” تقوم بزيارات ميدانية ورقابية على الأسواق أحمد بن عبدالرحمن الجبير يكتب: إيجابيات الحجر في ظل كورونا “أم القرى”: 14 وظيفة يجوز تمديد خدمة العاملين فيها بعد “سن التقاعد” الوسط الإعلامي ينعي “فهد العبدالكريم” رئيس تحرير جريدة الرياض الإمارات تعلن إتاحة السفر للمواطنين والمقيمين وفق الاشتراطات والإجرائات الوقائية المملكة تؤكد التزامها الثابت بضمان الحق في التعليم ومنحهِ أولوية تنموية منظمة التعاون الإسلامي تدين إطلاق ميليشا الحوثي الإرهابية 4 طائرات “مفخخة” باتجاه المملكة مصرع 20 شخصاً إثر اصطدام قطار بحافلة ركاب في باكستان “الصحة”: 4 إجراءات مهمة يجب تنفيذها فورًا في حال مخالطة شخص مصاب بـ”كورونا” “الأرصاد”: موجة حارة تضرب الشرقية.. والحرارة تصل لـ48 درجة أمانة الجوف تغلق 73 محلاً للحلاقة ومشغلاً نسائياً “الحقيل” يعتمد استراتيجية التحول الرقمي للقطاع البلدي عبر 12 مساراً لتطوير الأعمال
عاجل | “الصحة”: تسجيل 4193 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” .. و50 حالة وفاة

كورونا يضرب سامسونغ ويغلق مصنعها في غومي

كورونا يضرب سامسونغ ويغلق مصنعها في غومي
صحيفة برق
وكالات

أغلقت شركة “سامسونغ” الكورية مصنعاً تابعاً لها في منطقة غومي بعد تسجيل إصابة بكورونا.

وكانت شركة سامسونغ أعلنت تسجيل إصابة بفيروس كورونا في المصنع الذي يقع بمنطقة غومي بكوريا الجنوبية، وتضم مجمعاً للصناعات الكهربائية والتقنية.

وقفزت أعداد المصابين في الفيروس داخل كوريا الجنوبية بمقدار 6 أضعاف خلال 4 أيام لتصل إلى 346 إصابة معظمها مرتبط بكنيسة ومستشفى في رابع أكبر مدينة وما حولها.

وأعلنت كوريا الجنوبية، إغلاق مدارس، وطلب من السكان تجنب التجمعات الجماهيرية.

وبرزت منطقة دايجو الكورية الجنوبية كواجهة جديدة في المعركة ضد كورونا بعد تسجيل 142 حالة جديدة من بينها 131 حالة من دايجو والمناطق القريبة منها.

وقال نائب وزير الصحة في كوريا الجنوبية، إن تفشي المرض دخل “مرحلة جديدة خطيرة”، لكنه لا يزال يعرب عن تفاؤله في إمكانية احتوائه على المنطقة المحيطة بدايجو.

ومع بداية صباح يوم السبت، أعلنت المدينة التي يسكنها حوالي 2.5 مليون نسمة والمناطق المجاورة 283 حالة، من ضمنها أول حالتي وفاة في كوريا الجنوبية في مستشفى تشونغدو.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة