مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 12 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 3 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “بلدية الوجه” تقوم بزيارات ميدانية ورقابية على الأسواق أحمد بن عبدالرحمن الجبير يكتب: إيجابيات الحجر في ظل كورونا “أم القرى”: 14 وظيفة يجوز تمديد خدمة العاملين فيها بعد “سن التقاعد” الوسط الإعلامي ينعي “فهد العبدالكريم” رئيس تحرير جريدة الرياض الإمارات تعلن إتاحة السفر للمواطنين والمقيمين وفق الاشتراطات والإجرائات الوقائية المملكة تؤكد التزامها الثابت بضمان الحق في التعليم ومنحهِ أولوية تنموية منظمة التعاون الإسلامي تدين إطلاق ميليشا الحوثي الإرهابية 4 طائرات “مفخخة” باتجاه المملكة مصرع 20 شخصاً إثر اصطدام قطار بحافلة ركاب في باكستان “الصحة”: 4 إجراءات مهمة يجب تنفيذها فورًا في حال مخالطة شخص مصاب بـ”كورونا” “الأرصاد”: موجة حارة تضرب الشرقية.. والحرارة تصل لـ48 درجة أمانة الجوف تغلق 73 محلاً للحلاقة ومشغلاً نسائياً “الحقيل” يعتمد استراتيجية التحول الرقمي للقطاع البلدي عبر 12 مساراً لتطوير الأعمال
عاجل | “الصحة”: تسجيل 4193 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” .. و50 حالة وفاة

أمانة الشرقية تشارك بملتقى الاستثمار البلدي “فرص” بالرياض

أمانة الشرقية تشارك بملتقى الاستثمار البلدي “فرص” بالرياض
ناصر الضاعني
صحيفة برق

تشارك أمانة المنطقة الشرقية في ملتقى الاستثمار البلدي «فرص» في نسخته الأولى، والذي تنظمه وزارة الشؤون البلدية والقروية خلال الفترة من 24 إلى 26 فبراير الجاري، والذي يوفر فرص استثمارية في أنشطة توافق اهتمامات جميع شرائح المستثمرين.

وأوضح معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير في بيان صحافي: بأن مشاركة أمانة المنطقة الشرقية في ملتقى فرص تهدف إلى عرض الفرص الاستثمارية المتاحة في المنطقة الشرقية، خاصة في المحافظات والمدن التابعة للأمانة، وعرض كافة الخدمات والتسهيلات التي تقدمها أمانة المنطقة الشرقية ممثلة بكافة وكالاتها وإدارتها للمستفيدين عامة والمستثمرين على وجه الخصوص.

وأكد بأن الأمانة تسعى إلى خلق أكبر عدد من الفرص الاستثمارية و إتاحتها أمام المستثمرين، حيث حصرت الأمانة ١٥ ألف فرصة استثمارية في المنطقة الشرقية للأعوام القادمة في العديد من المجالات وتم حصر أصول ملكيتها للأمانة، كما حرصت أمانة المنطقة الشرقية من خلال وكالة الاستثمارات وتنمية الإيرادات إلى تنوع مجالات الفرص الاستثمارية في شتى الأنشطة، والتي بدورها ستُساهم في النمو الاقتصادي للمنطقة، وتحقق تطورا كبيرا في تنمية إيراداتها.

وأشار معاليه الى أن أمانة المنطقة الشرقية تعمل على تعزيز وتنمية إيرادات المنطقة، موضحا أن ملتقى “فرص” سيحقق فوائد كبيرة لجميع المشاركين من خلال التعريف بالفرص الاستثمارية المتاحة على نطاق واسع، وكذلك التعريف بالخدمات المقدمة من قِبل أمانة المنطقة الشرقية، حيث يعد ملتقى الاستثمار البلدي ‘فرص’ الأول من نوعه في التعريف بالاستثمار البلدي و وجهة للراغبين بالاستثمار في المملكة العربية السعودية بشكل عام، وبالمنطقة الشرقية على وجه الخصوص لما تتميز به المنطقة من ثقل وأهمية، سواء من ناحية اقتصادية، أو جغرافية .

ولفت الى أن الأمانة ستشارك في الملتقى من خلال جناح تسعى من خلاله إلى تعزيز تواجدها في الملتقى، باستعراض الفرص الاستثمارية المطروحة باستخدامها لأحدث التقنيات، ومنها الواقع المعزز، والواقع الافتراضي، والشاشة التفاعلية، كما حافظت أمانة المنطقة الشرقية على هويتها التاريخية من خلال تصميم جناحها المستمد من تراث المنطقة الشرقية العريق، حيث دمجت التقنيات الحديثة، بتصميم الجناح التاريخي، لتشكل بذلك لوحة فنية تخطف أنظار الزائرين.

وشدد معاليه على أن سقف توقعات أمانة المنطقة الشرقية مرتفع من مشاركتها في ملتقى الاستثمار البلدي، حيث بدأت استعدادات وتجهيزات فريق الأمانة على مدار ٣ أشهر قبل انطلاق الملتقى، والذي يتوافق مع حجم الجهود التي تبذلها وزارة الشؤون البلدية والقروية والتجهيزات الكبيرة في هذا الملتقى، وتأمل الأمانة إلى جلب الاستثمارات بالمنطقة الشرقية، وتعريف كافة المستثمرين والمستفيدين أيضا بالفرص الاستثمارية المتاحة والمطروحة، والخدمات والتسهيلات التي تقدمها أمانة المنطقة الشرقية لعموم المستفيدين، مشيرا الى أن جميع الفرص الاستثمارية التي تطرحها الأمانة تهدف إلى تنمية المنطقة اقتصاديًا وسياحيا وخدميا والإسهام في تحقيق أهداف برنامج (جودة الحياة 2020) أحد برامج رؤية المملكة 2030، تعزيزًا لمسيرة التنمية والخدمات في المنطقة، ودعمًا لرواد الأعمال والمستثمرين في المنطقة بفرص مبتكرة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة