مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 8 شعبان 1441 هجريا, الموافق 1 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “الأرصاد” تنبه من رياح نشطة وأتربة مثارة على منطقة تبوك “الموارد البشرية”: تخصيص 17 مليار ريال لمواجهة تداعيات أزمة “كورونا” “سكني” يطلق أكثر من 2900 وحدة لمستفيديه في المدينة المنورة “الأمن العام” يعلن تشكيل هيئة للفصل في مخالفات “منع التجول” متحدث “الصحة” يعلن شفاء 99 حالة من فيروس كورونا مبادرة دعم التوظيف تدعم أجور السعوديين في القطاع الخاص لمدة سنتين “الموارد البشرية” تُدشن منصة العمل التطوعي مكة.. “شرطة الكامل” تعثر على مواطن ضل الطريق في النهيمية “العدل” تستكمل إجراءات ترقية منسوبيها .. وتدرس ملفات 13 ألف موظف “عن بُعد” “أرامكو” تدعم صندوق الوقف الصحي لمكافحة فيروس كورونا بمبلغ 200 مليون ريال بيان من شرطة القصيم بشأن شخص ظهر في فيديو متداول يتحرش بقاصر بتداولات أكثر من 3.4 مليارات ريال .. مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا
عاجل | متحدث “الصحة” يعلن شفاء 99 حالة من فيروس كورونا

بمشاركة٢٧١ من الأيتام ١٠٥ من الأرامل..

وهج النسائية بالجبيل تقيم مهرجانها العاشر للأيتام

وهج النسائية بالجبيل تقيم مهرجانها العاشر للأيتام
ناصر الضاعني
الجبيل

أقامت جمعية وهج النسائية الخيرية بالجبيل الصناعية ، مهرجانها العاشر للأيتام .
وشهد المهرجان مشاركة العديد من القطاعات التعليمية، والفرق التطوعية، والتي قدمت فعالياتها الترفيهية والتعليمية، من خلال ٢٧ ركن متنوع، شملت ألعاب حركية والرسم على الوجه، والعروض الشيقة ، ومجموعة من العروض التفاعلية والهدايا المقدمة للأيتام المشاركين، من الشركات والمؤسسات الداعمة للمهرجان.

بدورها أوضحت رئيسة مجلس إدارة الجمعية الأستاذة نوال الحسين أن المهرجان يعبر عن رؤية الجمعية في تفعيل مسؤولية الجميع نحو رعاية اليتيم، وإثراء حياتهم، بما يضمن لهم حياة مزدهرة، وذلك تماشيا مع رؤية “وهج” في تحسين نمط وجودة حياتهم، بما يحقق أهداف برنامج جودة الحياة ٢٠٢٠، والذي يمثل أحد مستهدفات رؤية المملكة ٢٠٣٠.

كما أكدت “الحسين” على الدور الذي يقوم به شركاء النجاح من مختلف القطاعات، في دعم جهود وأهداف جمعية “وهج”، بهدف الارتقاء بخدماتها المقدمة للأيتام والأرامل والمحتاجين في محافظة الجبيل، مشيدة بدعم ومساهمة قطاع الشركات والمؤسسات، ورجال الأعمال، لأنشطة الجمعية، وخدمة أهدافها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*