مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
السبت, 4 شعبان 1441 هجريا, الموافق 28 مارس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “الاتحاد الأوربي”: مساعدات بقيمة 250 مليون يورو لمواجهة فيروس كورونا بتونس “بسبب كورونا”.. برشلونة وأتلتيكو الأبرز في خفض الرواتب “فلسطين”: لا يوجد إصابات جديدة بكورونا وأوضاع المصابين مستقرة “إيطاليا”: وفيات كورونا تتجاوز حاجز 10 آلاف حالة د. سعود المصيبيح يكتب: كورونا.. والمواطن الطالح بيشة.. «بلدية الحازمي » تنفذ 100 مهمة احترازية للحماية من «كورونا» مصادر لـ”برق”.. منع المشاهير من التغطيات الإعلامية لإنفاذ قرار منع التجول “هيئة الاتصالات” تضيف 10 تطبيقات جديدة لقائمة تطبيقات التوصيل المسجلة لديها دورة عن “الحوار في بيئة العمل” للخريجات والموظفين في القطاعين الحكومي والخاص هطول أمطار غزيرة على الرياض 11 ألف خدمة قضائية إلكترونية ينفذها ديوان المظالم عن بعد لمستفيديه لجنة متابعة مستجدات كورونا تواصل اجتماعاتها وتنوه بتفاعل الجميع مع الإجراءات الاحترازية

البرهان يؤكد التزامه بالعمل لدفع مفاوضات السلام السودانية

البرهان يؤكد التزامه بالعمل لدفع مفاوضات السلام السودانية
صحيفة برق
وكالات

أكد الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة الانتقالى التزامه بالعمل لدفع عملية التفاوض التى تستضيفها الآن جوبا عاصمة جنوب السودان ، وصولا لاتفاق سلام شامل وكامل فى الموعد المحدد من قبل الأطراف المتفاوضة، وقال الدكتور الهادى إدريس رئيس “الجبهة الثورية” ، التى تضم حركات مسلحة وكيانات سياسة ، فى تصريح صحفى عقب لقاء الفريق أول ركن البرهان مع وفد قادة الجبهة بجوبا مساء السبت ، إن الوفد قدم عرضا شاملا لرئيس مجلس السيادة الانتقالى عن سير عملية السلام فى جميع مساراتها.

وأضاف أن البرهان اطمأن على التطورات والتقدم الذى تم إحرازه فى مسارات التفاوض، لافتا إلى أن اللقاء كان وديا، وأكدت خلاله كافة الأطراف المتفاوضة رغبتها الصادقة وإرادتها الأكيدة للوصول إلى السلام الشامل.

وأوضح أن قادة الجبهة أكدوا لرئيس مجلس السيادة أنهم سيسعون للوصول لاتفاق سلام شامل وكامل خلال المدة المحددة بثلاثة أسابيع، باعتبار أن السلام مهم للغاية لاستقرار الفترة الإنتقالية والتحول الديمقراطى فى السودان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*