مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
السبت, 4 شعبان 1441 هجريا, الموافق 28 مارس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “بسبب كورونا”.. برشلونة وأتلتيكو الأبرز في خفض الرواتب “فلسطين”: لا يوجد إصابات جديدة بكورونا وأوضاع المصابين مستقرة “إيطاليا”: وفيات كورونا تتجاوز حاجز 10 آلاف حالة د. سعود المصيبيح يكتب: كورونا.. والمواطن الطالح بيشة.. «بلدية الحازمي » تنفذ 100 مهمة احترازية للحماية من «كورونا» مصادر لـ”برق”.. منع المشاهير من التغطيات الإعلامية لإنفاذ قرار منع التجول “هيئة الاتصالات” تضيف 10 تطبيقات جديدة لقائمة تطبيقات التوصيل المسجلة لديها دورة عن “الحوار في بيئة العمل” للخريجات والموظفين في القطاعين الحكومي والخاص هطول أمطار غزيرة على الرياض 11 ألف خدمة قضائية إلكترونية ينفذها ديوان المظالم عن بعد لمستفيديه لجنة متابعة مستجدات كورونا تواصل اجتماعاتها وتنوه بتفاعل الجميع مع الإجراءات الاحترازية استشاري يشدد على أهمية تقوية مناعة المصابين بالأمراض المزمنة

تفاصيل خدمات الاتصالات الثابتة والموحدة في المملكة من شركة “ITC”

تفاصيل خدمات الاتصالات الثابتة والموحدة في المملكة من شركة “ITC”
جمال الوصيف
الرياض

أعلنت شركة الاتصالات المتكاملة (ITC)، الشركة الرائدة في خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات اليوم عن إطلاق خدمات الاتصالات الثابتة وتقديم خدمات الاتصالات الصوتية والمباشرة والموحدة (UC) المبنية على منصات سحابية متطورة في المملكة العربية السعودية.

ستوفر الشركة جميع خدمات Cisco’s BroadSoft للأعمال والتي تشمل خدمات PBX السحابية وخدمات الاتصالات الموحدة وحلول التعاون الفعّال في بيئة العمل وخدمات الاتصال الصوتي المباشر (SIP Trunk) والعديد من التطبيقات الأخرى. ستتيح هذه الخدمات لعملاء شركة الاتصالات المتكاملة الحصول على خدمات صوتية متقدمة ووظائف اتصال موحدة بكل سهولة ويسر دون عناء امتلاك PBX أو المحافظة عليه مع توفير الوصول لهذه الخدمات عبر هواتف الـ IP أو الأجهزة الذكية أو أجهزة سطح المكتب.

وتحدّث الرئيس التنفيذي للتقنية في شركة الاتصالات المتكاملة المهندس أحمد العنقري عن هذه الخدمات قائلاً: “من خلال دمج خدمات Cisco BroadSoft مع الخدمات الحالية في الشركة، سيتمكّن العملاء من الحصول على حلول شاملة لخدمات PBX السحابية والاتصالات الموحدة من الاتصالات المتكاملة كمزوّد واحد. إن إطلاق خَدماتنا الصوتية الثابتة يعدّ مكمّلا لخَدمات البيانات الثابتة الحالية ولتوجه الشركة في اثراء خدماتها الصوتية وخدمات الإتصالات وتقنية المعلومات”. وأضاف المهندس أحمد العنقري “نؤمن أن هذه الخطوة تعزز مكانة ITC كواحدة من الشركات الرائدة والمبتكرة في المنطقة والتي تساعد عملائها الراغبين في التحول الرقمي والتغيير نحو الخدمات السحابية”.

من جانبه، قال سلمان الفقيه، المدير العام لشركة سيسكو السعودية: “بدأت صدى فوائد تبني الحلول السحابية تنتشر بشكل متزايد ما بين مؤسسات المملكة. لكن وكما هو متوقع، فإن نسب التبني تتوزع بين مراحل متفاوتة. ونرى في عملية مشاركة خبرة سيسكو العميقة في هذا الإطار خطوة كبيرة لتمكين شركة الاتصالات المتكاملة من توفير ونشر حلول تعاون وتفاعل متقدمة، فضلاً عن تمهيد الطريق أمام الأعمال في المملكة لتسريع أجندتهم الرقمية وترسيخ منهج السحابة داخلها.”

وأضاف: “نفتخر كوننا استطعنا مساعدة مؤسسة ضخمة بهذا الحجم على تحقيق إنجاز تقني مؤثر في بيئة الأعمال السعودية ونؤكد بدورنا التزامنا المتواصل بدعم مؤسسات المملكة أجمع وتقديم أحدث ما توصلت له الحلول السحابية من أجل ترسيخ بيئات عمل تعاونية وتفاعلية عصرية”

العميل أولًا هو ما تأسست عليه شركة الاتصالات المتكاملة وبناءً على ذلك تم تصميم الخدمات الصوتية الثابتة الجديدة لتلبية احتياجات العملاء حيث ان الشركة تعمل على ضمان تقديم اقصى مستوى رضا عن خدماتها مما جعلها واحدة من المساهمين الرئيسيين في تسهيل التحول الرقمي تماشيا مع إلتزام الإتصالات المتكاملة تجاه رؤية المملكة العربية السعودية 2030.

وخلال السنوات الماضية، تمكنت الشركة من التحول بنجاح إلى شركة تقدم حلول متكاملة للاتصالات وتقنية المعلومات، مع توفير أحدث الخدمات مثل الحوسبة السحابية والخدمات المدارة وخدمات أمن المعلومات وتقنيات الاستعانة بشركات خارجية(technology outsourcing) كما اتبعت الشركة توجها استراتيجيا لتصبح شركة رائدة في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*