مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
السبت, 4 شعبان 1441 هجريا, الموافق 28 مارس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “بسبب كورونا”.. برشلونة وأتلتيكو الأبرز في خفض الرواتب “فلسطين”: لا يوجد إصابات جديدة بكورونا وأوضاع المصابين مستقرة “إيطاليا”: وفيات كورونا تتجاوز حاجز 10 آلاف حالة د. سعود المصيبيح يكتب: كورونا.. والمواطن الطالح بيشة.. «بلدية الحازمي » تنفذ 100 مهمة احترازية للحماية من «كورونا» مصادر لـ”برق”.. منع المشاهير من التغطيات الإعلامية لإنفاذ قرار منع التجول “هيئة الاتصالات” تضيف 10 تطبيقات جديدة لقائمة تطبيقات التوصيل المسجلة لديها دورة عن “الحوار في بيئة العمل” للخريجات والموظفين في القطاعين الحكومي والخاص هطول أمطار غزيرة على الرياض 11 ألف خدمة قضائية إلكترونية ينفذها ديوان المظالم عن بعد لمستفيديه لجنة متابعة مستجدات كورونا تواصل اجتماعاتها وتنوه بتفاعل الجميع مع الإجراءات الاحترازية استشاري يشدد على أهمية تقوية مناعة المصابين بالأمراض المزمنة

مكة.. تمديد مسابقة “حفظ السنة الإلكترونية” حتى 15 رجب

مكة.. تمديد مسابقة “حفظ السنة الإلكترونية” حتى 15 رجب
محـمـود حُميد
مكة المكرمة

أعلنت جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بأجياد في مكة المكرمة عن تمديد فترة استقبال المشاركات في مسابقة حفظ السنة الإلكترونية حتى 15 رجب لعام 1441هـ, وذلك تلبية لرغبة الكثيرين, حيث تأتي المسابقة بإشراف فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة مكة المكرمة، وتبلغ مجموع الجوائز أربعون ألف ريال.

وأوضح نائب رئيس مجلس إدارة جمعية أجياد للدعوة الدكتور عصام الجفري أن المسابقة تتمثل في تسجيل مقطع فيديو من قبل المتسابق وهو يلقي فيه حديثاً عن النبي – عليه الصلاة والسلام- الذي تم اختياره من قبل الجمعية، مشيراً أنها تتضمن فرعين الأول من عمر عشر سنوات وحتى الثانية عشر والثاني من عمر ثلاثة عشر وحتى الخامسة عشر.

وبين الجفري أن المسابقة خاصة بفئة البنين ولها خمسة معايير وهي: وضوح الصوت والصورة, ودقة التصوير والإخراج, والالتزام باللغة العربية الفصحى, والسلامة من الأخطاء اللغوية والنحوية, والبراعة في الإلقاء وفي الخطابة واستخدام لغة الجسد.

وأضاف: أن الجمعية حددت عددًا من الضوابط والشروط للمشاركة في المسابقة, من كتابة اسم المتسابق وتاريخ الميلاد والمدينة, وألاّ تتجاوز مدة المقطع أربع دقائق, وإرسال المشاركات عبر واتس أب الجمعية (0500042367) مع إرسال كلمة السنة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*