مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 8 شعبان 1441 هجريا, الموافق 1 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “الموارد البشرية”: تخصيص 17 مليار ريال لمواجهة تداعيات أزمة “كورونا” “سكني” يطلق أكثر من 2900 وحدة لمستفيديه في المدينة المنورة “الأمن العام” يعلن تشكيل هيئة للفصل في مخالفات “منع التجول” متحدث “الصحة” يعلن شفاء 99 حالة من فيروس كورونا مبادرة دعم التوظيف تدعم أجور السعوديين في القطاع الخاص لمدة سنتين “الموارد البشرية” تُدشن منصة العمل التطوعي مكة.. “شرطة الكامل” تعثر على مواطن ضل الطريق في النهيمية “العدل” تستكمل إجراءات ترقية منسوبيها .. وتدرس ملفات 13 ألف موظف “عن بُعد” “أرامكو” تدعم صندوق الوقف الصحي لمكافحة فيروس كورونا بمبلغ 200 مليون ريال بيان من شرطة القصيم بشأن شخص ظهر في فيديو متداول يتحرش بقاصر بتداولات أكثر من 3.4 مليارات ريال .. مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا “بلدية بقيق” تكثف عمليات التعقيم والتطهير أثناء فترة منع التجول
عاجل | متحدث “الصحة” يعلن شفاء 99 حالة من فيروس كورونا

بينهم مدير مركزة قَنْطَرة التابع لـ"ديوانية آل الحسين"..

أمير حائل يُكرَّم الفائزين بالرسائل العلمية المميزة عن الدراسات الأثرية بالمنطقة

أمير حائل يُكرَّم الفائزين بالرسائل العلمية المميزة عن الدراسات الأثرية بالمنطقة
صحيفة برق
حائل

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد، أمير منطقة حائل، اللقاء العلمي الثامن للجمعية السعودية للدراسات الأثرية تحت عنوان “المملكة العربية السعودية عبر العصور”، الذي تنظّمه وتستضيفه جامعة حائل.

وكرّم أمير حائل، خلال الافتتاح الفائزين بالرسائل العلمية المميزة وهم: الدكتور علي بن مبارك طعيمان، أكاديمي في جامعة حائل، بقسم السياحة والآثار، عن رسالته بعنوان “مصائد الوعول في مدينة صرواح القديمة وماحولها دراسة أثرية معمارية – درجة الماجستير”.

كما كرَّم نائبة مدير مركز قَنْطَرة الثقافي التابع لديوانية آل حسين التاريخية، الباحثة نجلاء بنت سلمان السعير، عنوان رسالتها بعنوان “المصاحف التنبكتية المحفوظة في مركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية ومكتبة الملك عبد العزيز العامة بالرياض دراسة أثرية فنية – درجة الماجستير”.

في حين أن الشخصية المكرمة لهذا العام هو: أ.د أحمد الزيلعي، فيما اشتمل اللقاء في اليومين التاليين على عرض لـلأوراق العلمية المشاركة، واختتم في يومه الأخير بزيارة لموقع فيد الأثري بمنطقة حائل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*