مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الاثنين, 13 شعبان 1441 هجريا, الموافق 6 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني توقعات الأرصاد لحالة الطقس اليوم بالمملكة مكة المكرمة: وفاة رجل مرور تعرض للدهس بطريق الحرمين “بريطانيا”: نقل رئيس الوزراء للمستشفى بسبب معاناته من “كورونا” “سويسرا”: أكثر من 21 ألف مصاب و559 حالة وفاة بكورونا الدكتور ربيع حسين يكتب: الطيب والخامل والشرير جامعة القصيم تقر آلية العملية التعليمية والاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي ١٤٤١هـ بعد القبض عليها.. “النيابة العامة” تباشر التحقيق مع الفتاة المتلفظة على رجل الأمن مجمع إرادة بالرياض.. يوجه نصائحه للمصابين بكورونا 65 ألف حالة وفاة وأكثر من مليون مصاب بفيروس “كورونا” «شرطة الرياض» تطيح بمواطن تواصل عبر بثٍ مباشر مع فتيات بكلام فاحش وخادش للحياء الملكة اليزابيث للبريطانيين: “التاريخ سيذكر جهودكم” “النيابة العامة” تشدد وتأكد على تجريم إنتاج ونشر الشائعات المضلّلة
عاجل | “النيابة العامة” تشدد وتأكد على تجريم إنتاج ونشر الشائعات المضلّلة

«محافظ أملج» يكرم الطفل “حكم” لفوزه بجائزة القرآن

«محافظ أملج» يكرم الطفل “حكم” لفوزه بجائزة القرآن
حامد المستحي
أملج

كرم محافظ أملج زياد بن عبدالمحسن البازعي، الطفل محمد حكم السيد الذي لم تمنعه الاعاقة (شلل رباعي الاطراف) من حفظ القرآن وتحقيق المركز الأول في منافسات المرحلة النهائية لجائزة الأمير سلطان بن سلمان لحفظ القرآن الكريم للاطفال ذوي الاعاقة في دورتها 24 المقامة بجازان لعام 1441هـ.

جاء ذلك خلال استقبال وكيل محافظة أملج مسعود بن مسلم الجهني له في مكتبه بالمحافظة بحضور مدير مكتب التعليم هاشم بن محمد ناصر الشريف ورئيس المجلس ووالد الطفل ، وقام بتسليمه درع التكريم ، كما أشاد بدور والديه في العناية به ومتابعة تعليمه لإبراز موهبته.

وفي السياق نفسه قدم رئيس المجلس البلدي اللواء متقاعد مهندس الدكتور عبدالعزيز بن محمود الجهني درعا تكريماً للطفل محمد بهذه المناسبة باسمه ونيابة عن أعضاء المجلس البلدي.

من جهته أعرب والد الطفل عن شكره لمحافظ أملج زياد البازعي لما قدمه له إبان دخول ابنه للمدرسة من دعم وتشجيع وتذليل لكافة العقبات التي واجهته مثمنًا لمدير مكتب التعليم ولكل من وقف معهم.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة