مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 8 شعبان 1441 هجريا, الموافق 1 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “الأمن العام” يعلن تشكيل هيئة للفصل في مخالفات “منع التجول” متحدث “الصحة” يعلن شفاء 99 حالة من فيروس كورونا مبادرة دعم التوظيف تدعم أجور السعوديين في القطاع الخاص لمدة سنتين “الموارد البشرية” تُدشن منصة العمل التطوعي مكة.. “شرطة الكامل” تعثر على مواطن ضل الطريق في النهيمية “العدل” تستكمل إجراءات ترقية منسوبيها .. وتدرس ملفات 13 ألف موظف “عن بُعد” “أرامكو” تدعم صندوق الوقف الصحي لمكافحة فيروس كورونا بمبلغ 200 مليون ريال بيان من شرطة القصيم بشأن شخص ظهر في فيديو متداول يتحرش بقاصر بتداولات أكثر من 3.4 مليارات ريال .. مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا “بلدية بقيق” تكثف عمليات التعقيم والتطهير أثناء فترة منع التجول “أمين الشرقية” يوجه بإلزام منافذ البيع بالتغليف الحراري للوقاية من كورونا القبض على شخص وثق تجاوزه إحدى النقاط الأمنية بتهور خلال فترة منع التجول بالرياض
عاجل | متحدث “الصحة” يعلن شفاء 99 حالة من فيروس كورونا

إصابات كورونا ترتفع في البحرين إلى 26.. و12 بالكويت

إصابات كورونا ترتفع في البحرين إلى 26.. و12 بالكويت
صحيفة برق
وكالات

ارتفع عدد المصابين بفيروس كورونا في البحرين إلى 26 شخصاً، بعد تسجيل 3 إصابات جديدة، بحسب ما أفادت وكالة الأنباء الرسمية، الأربعاء.

وفي خطوة تهدف إلى منع تفشي الفيروس في البلاد، وتزايد الإصابات، أعلن الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض نادر خليل المؤيد، صدور تعميم إلزامي لجميع مكاتب السفر والسياحة بالوقف الفوري للعروض الترويجية للسفر إلى إيران، التي تزايدت فيها أعداد الإصابات مؤخراً.

وأوضح المسؤول البحريني أن الإجراء يأتي في إطار الجهود الوطنية المشتركة لكافة الجهات الحكومية لمكافحة كورونا والحد من انتشاره.

12 إصابة في الكويت وحظر للسفن
أما في الكويت، فقد أعلنت وزارة الصحة ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 12.

إلى ذلك، أظهرت مذكرة اطلعت عليها وكالة رويترز، الأربعاء، أن الكويت منعت السفن الأجنبية، ما عدا تلك التي تنقل نفطا، من المغادرة إلى أو القدوم من عدة دول، وذلك بهدف منع انتشار الفيروس.

وفرضت المذكرة الصادرة بتاريخ 25 فبراير، حظرا على السفن القادمة من أو المتجهة إلى كوريا الجنوبية أو إيطاليا أو تايلاند أو سنغافورة أو اليابان أو الصين أو هونغ كونغ أو العراق.

وكانت الكويت أعلنت في وقت سابق تعليق الرحلات الجوية إلى عدد من البلدان التي سجلت إصابات بفيروس كورونا.

وذكرت وكالة الأنباء الكويتية، الثلاثاء، أن هيئة الطيران المدني أعلنت وقف جميع الرحلات الجوية مع سنغافورة واليابان بناء على تعليمات وزارة الصحة.

والاثنين، أوقفت الرحلات الجوية مع كوريا الجنوبية وإيران وتايلاند وإيطاليا والعراق، بسبب مخاوف من تفشي الفيروس .

يذكر أن أولى الإصابات التي سجلت في البلاد كانت بين 700 تم إجلاؤهم يوم السبت من مدينة مشهد الإيرانية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*