مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الاثنين, 13 شعبان 1441 هجريا, الموافق 6 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني مكة المكرمة: وفاة رجل مرور تعرض للدهس بطريق الحرمين “بريطانيا”: نقل رئيس الوزراء للمستشفى بسبب معاناته من “كورونا” “سويسرا”: أكثر من 21 ألف مصاب و559 حالة وفاة بكورونا الدكتور ربيع حسين يكتب: الطيب والخامل والشرير جامعة القصيم تقر آلية العملية التعليمية والاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي ١٤٤١هـ بعد القبض عليها.. “النيابة العامة” تباشر التحقيق مع الفتاة المتلفظة على رجل الأمن مجمع إرادة بالرياض.. يوجه نصائحه للمصابين بكورونا 65 ألف حالة وفاة وأكثر من مليون مصاب بفيروس “كورونا” «شرطة الرياض» تطيح بمواطن تواصل عبر بثٍ مباشر مع فتيات بكلام فاحش وخادش للحياء الملكة اليزابيث للبريطانيين: “التاريخ سيذكر جهودكم” “النيابة العامة” تشدد وتأكد على تجريم إنتاج ونشر الشائعات المضلّلة مصر: 103 إصابات جديدة و7 وفيات وشفاء 6
عاجل | “النيابة العامة” تشدد وتأكد على تجريم إنتاج ونشر الشائعات المضلّلة

التعاون يستضيف الهلال.. والأهلي ضيف النصر في انطلاق الجولة الـ 20 غدًا

التعاون يستضيف الهلال.. والأهلي ضيف النصر في انطلاق الجولة الـ 20 غدًا
وكالة الأنباء السعودية (واس)
الرياض

تنطلق غدًا الجولة الـ 20 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم بمباراتين، تجمع الأولى فريق التعاون مع الهلال، والثانية النصر بنظيره الأهلي.
وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة يلتقي التعاون سادس الترتيب بـ 29 نقطة مع فريق الهلال متصدر المسابقة بـ 44 نقطة عند الساعة الـ 6:40 مساءً، بينما يستضيف النصر صاحب المركز الثاني بـ 41 نقطة، فريق الأهلي الثالث بـ 33 نقطة، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض عند الساعة الـ 8:40 مساءً في قمة مباريات الجولة الـ 20.
ويدخل التعاون اللقاء لتحقيق الفوز والمحافظة على حظوظه في الصعود للمراكز المتقدمة والعودة للانتصارات، حيث لم ينتصر محليًا في خمس جولات ماضية من الدوري ولم يتحصل إلا على أربع نقاط من أربع تعادلات وخسارة.
في المقابل يتطلع الهلال في مواجهة الغد للمحافظة على الصدارة وتوسيع الفارق النقطي بين أقرب منافسيه فريق النصر.
وتشهد الرياض قمة مباريات الجولة الـ 20، إذ يسعى فريق النصر إلى مواصلة الفوز والمنافسة على صدارة الدوري للحاق بفريق الهلال المتصدر، بينما يسعى النادي الأهلي للفوز وتوسيع الفارق النقطي بينه وبين فريق الوحدة الرابع الذي يتعادل معه بنفس النقاط، والرائد صاحب المركز الخامس بـ 31 نقطة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*