مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الاثنين, 13 شعبان 1441 هجريا, الموافق 6 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني مكة المكرمة: وفاة رجل مرور تعرض للدهس بطريق الحرمين “بريطانيا”: نقل رئيس الوزراء للمستشفى بسبب معاناته من “كورونا” “سويسرا”: أكثر من 21 ألف مصاب و559 حالة وفاة بكورونا الدكتور ربيع حسين يكتب: الطيب والخامل والشرير جامعة القصيم تقر آلية العملية التعليمية والاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي ١٤٤١هـ بعد القبض عليها.. “النيابة العامة” تباشر التحقيق مع الفتاة المتلفظة على رجل الأمن مجمع إرادة بالرياض.. يوجه نصائحه للمصابين بكورونا 65 ألف حالة وفاة وأكثر من مليون مصاب بفيروس “كورونا” «شرطة الرياض» تطيح بمواطن تواصل عبر بثٍ مباشر مع فتيات بكلام فاحش وخادش للحياء الملكة اليزابيث للبريطانيين: “التاريخ سيذكر جهودكم” “النيابة العامة” تشدد وتأكد على تجريم إنتاج ونشر الشائعات المضلّلة مصر: 103 إصابات جديدة و7 وفيات وشفاء 6
عاجل | “النيابة العامة” تشدد وتأكد على تجريم إنتاج ونشر الشائعات المضلّلة

بإجمالي عوائد تتجاوز الـ 14 مليون ريال.. أمانة تبوك توقع عقود استثمارية جديدة

بإجمالي عوائد تتجاوز الـ 14 مليون ريال.. أمانة تبوك توقع عقود استثمارية جديدة
صحيفة برق
تبوك

وقع أمين منطقة تبوك المهندس فارس بن مياح الشفق أمس، عقوداً استثمارية مع عدة مؤسسات وطنية متخصصة بإجمالي عوائد تتجاوز قيمتها الـ 14 ميلون ريال، وذلك بمقر جناح الأمانة المشارك في ملتقى الاستثمار البلدي “فرص” الذي تنظمه وزارة الشؤون البلدية والقروية في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات.

وأوضح مدير الاستثمار بأمانة المنطقة خالد هديبان المخلفي أن العقود اشتملت على تأجير أكثر من 300 مواقع لإقامة حاويات ذكية لتجميع الملابس المستعملة لمدة 5 سنوات، بالإضافة لتأجير أرض لإقامة مطعم بعقد لمدة 25 سنة، مشيراً إلى أن هذه العقود تهدف إلى تحفيز البيئة الاستثمارية في المنطقة ودعم رواد الأعمال والمستثمرين في المنطقة بفرص مبتكرة، بعد تهيئة مناخ الاستثمار المناسب المقترن بتوفير الفرص, التي تضمن استفادة جميع الأطراف المشاركة في العملية الاستثمارية.
وأفاد أن أمانة منطقة تبوك طرحت أكثر من 200 فرصة استثمارية في الملتقى ومن أهمها مشروعي “تبوك داون تاون” و “بوليفارد تبوك” التي تأتي ضمن جهود الأمانة في ظل برامج رؤية المملكة 2030 الهادفة لرفع إسهام القطاع الخاص في تنمية المدن ورفع المشاركة في إجمالي الناتج المحلي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*