مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 8 شعبان 1441 هجريا, الموافق 1 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “سكني” يطلق أكثر من 2900 وحدة لمستفيديه في المدينة المنورة “الأمن العام” يعلن تشكيل هيئة للفصل في مخالفات “منع التجول” متحدث “الصحة” يعلن شفاء 99 حالة من فيروس كورونا مبادرة دعم التوظيف تدعم أجور السعوديين في القطاع الخاص لمدة سنتين “الموارد البشرية” تُدشن منصة العمل التطوعي مكة.. “شرطة الكامل” تعثر على مواطن ضل الطريق في النهيمية “العدل” تستكمل إجراءات ترقية منسوبيها .. وتدرس ملفات 13 ألف موظف “عن بُعد” “أرامكو” تدعم صندوق الوقف الصحي لمكافحة فيروس كورونا بمبلغ 200 مليون ريال بيان من شرطة القصيم بشأن شخص ظهر في فيديو متداول يتحرش بقاصر بتداولات أكثر من 3.4 مليارات ريال .. مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا “بلدية بقيق” تكثف عمليات التعقيم والتطهير أثناء فترة منع التجول “أمين الشرقية” يوجه بإلزام منافذ البيع بالتغليف الحراري للوقاية من كورونا
عاجل | متحدث “الصحة” يعلن شفاء 99 حالة من فيروس كورونا

“الاتحاد الآسيوي” يفجر مفاجأة من العيار الثقيل بشأن دوري الأبطال!

“الاتحاد الآسيوي” يفجر مفاجأة من العيار الثقيل بشأن دوري الأبطال!
صحيفة برق
الرياض

ألمح عبدالخالق مسعود، عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ونائب رئيس لجنة المسابقات الآسيوية، إلى إمكانية إلغاء بطولتي دوري الأبطال وكأس آسيا بسبب انتشار فيروس “كورونا”.

وأكد مسعود في تصريحات لـ “الاقتصادية” ، أن اجتماعات الاتحاد الآسيوي ولجانه معلقة؛ نتيجة تداعيات أزمة انتشار فيروس “كورونا” الذي يضرب عديداً من الدول الآسيوية.

وأوضح مسعود أن تواصل الأعضاء في الوقت الراهن يتم عبر البريد الإلكتروني، ولا يوجد توجه معين في الاتحاد القاري.

وأشار مسعود إلى أن الجميع في الاتحاد، اتفق على أنه لن تقام بطولات أو تلعب مباريات ما لم يتم القضاء على “الوباء”، وأن مباريات جولة أو جولتين قد تتأجل، وإذا زاد الوضع على حده، فقد تلغى نسخة 2020 من دوري أبطال آسيا، وكأس الاتحاد الآسيوي.

وذكر مدير المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي، أن هناك ضبابية في القرارات المتعلقة بمباريات دوري أبطال آسيا وباقي المنافسات، ومنها تصفيات قارة آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 المقررة نهاية الشهر المقبل.

وشدد مسعود على أنه لن تقام مباراة أو حدث كروي في القارة على ملاعب مدن أو أمام فرق متضررة في الوقت الحالي من هذا الوباء الخطير، وأن من غير المعقول أن تقام مباريات منتخبات أو أندية كاملة دون حضور جماهيري وهي أساس نجاح الأحداث الرياضية.

ولفت مسعود إلى صعوبة وصول بعض الفرق والمنتخبات لدول في القارة لتضررها في الوقت الحالي من الوباء، وأن هناك دول ترفض استقبال إقامة مباريات الأراضي المحايدة على ملاعبها، وهناك مَن يطالب بالتأجيل وهناك مَن يرفض بشكل قاطع إقامة المباريات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*