مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 8 شعبان 1441 هجريا, الموافق 1 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني 54 مليون ريال من “السعودية للكهرباء” وشركائها لصندوق الوقف الصحي للتصدي لـ”كورونا” “الأرصاد” تنبه من رياح نشطة وأتربة مثارة على منطقة تبوك “الموارد البشرية”: تخصيص 17 مليار ريال لمواجهة تداعيات أزمة “كورونا” “سكني” يطلق أكثر من 2900 وحدة لمستفيديه في المدينة المنورة “الأمن العام” يعلن تشكيل هيئة للفصل في مخالفات “منع التجول” متحدث “الصحة” يعلن شفاء 99 حالة من فيروس كورونا مبادرة دعم التوظيف تدعم أجور السعوديين في القطاع الخاص لمدة سنتين “الموارد البشرية” تُدشن منصة العمل التطوعي مكة.. “شرطة الكامل” تعثر على مواطن ضل الطريق في النهيمية “العدل” تستكمل إجراءات ترقية منسوبيها .. وتدرس ملفات 13 ألف موظف “عن بُعد” “أرامكو” تدعم صندوق الوقف الصحي لمكافحة فيروس كورونا بمبلغ 200 مليون ريال بيان من شرطة القصيم بشأن شخص ظهر في فيديو متداول يتحرش بقاصر
عاجل | متحدث “الصحة” يعلن شفاء 99 حالة من فيروس كورونا

تحت شعار “دماؤنا فداء لكم”.. منسوبو تعليم القصيم يتبرعون للمرابطين

تحت شعار “دماؤنا فداء لكم”.. منسوبو تعليم القصيم يتبرعون للمرابطين
مرزوق البشري
القصيم

نفذت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة القصيم، ممثلة بإدارة الشؤون الصحية المدرسية (بنين – بنات) بالشراكة مع التجمع الصحي بالمنطقة مؤخرا،حملة للتبرع بالدم؛ دعمًا لجنودنا البواسل المرابطين بالحد الجنوبي، تحت شعار “دماؤنا فداء لكم” في مقر الإدارة العامة للبنين، ومقر الإدارات النسائية بتنفيذ من التجمع الصحي بالقصيم وتنسيق من إدارة الشؤون الصحية بتعليم القصيم.

واستشعارًا بأهمية التبرع بالدم، وإيمانًا بما يبذله جنودنا المرابطين بالحد الجنوبي، ووفاءً لهذا الوطن المعطاء، بادر منسوبو تعليم القصيم، بقطاعي البنين والبنات، بالتبرع بدمائهم.

من جانبه، قدم مدير عام التعليم بالقصيم محمد بن سليمان الفريح، جزيل شكره وعظيم امتنانه، للمشاركين بحملة التبرع بالدم، ولإدارة الشؤون الصحية المدرسية على التنظيم، وللتجمع الصحي بالمنطقة على تفعيل مثل هذه المبادرات الرائعة.

وأكد أن جميع منسوبي ومنسوبات التعليم يستشعرون أهمية وضرورة مثل تلك المبادرات، وتلك البرامج الوطنية، ويساهمون بشكل مباشر في تفعيلها، والسعي إلى تحقيقها للأهداف والمقاصد النبيلة، التي تعكس وتبرز المعنى الحقيقي للوطنية، وحجم التكاتف والتلاحم بين أبناء الشعب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*