مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 8 شعبان 1441 هجريا, الموافق 1 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني باكستان تعتقل عدداً من العائدين من إيران أثناء تسللهم الحدود بطريقة غير شرعية “الشؤون البلدية”: وثيقة التأمين الإلزامي للمباني الإنشائية تهدف لحماية حقوق المؤمن “سلمان للإغاثة” يوزع 640 حقيبة إيوائية للمتضررين من السيول في عدن (صور) الصحة: استقطاب 78 ألف متطوع صحي وتأهيلهم زلزال بقوة 5.6 درجات يضرب مقاطعة غانزي جنوب غرب الصين جازان.. “بلدية القفل” تكثف أعمال النظافة للوقاية من كورونا وتضبط مخالفات 54 مليون ريال من “السعودية للكهرباء” وشركائها لصندوق الوقف الصحي للتصدي لـ”كورونا” “الأرصاد” تنبه من رياح نشطة وأتربة مثارة على منطقة تبوك “الموارد البشرية”: تخصيص 17 مليار ريال لمواجهة تداعيات أزمة “كورونا” “سكني” يطلق أكثر من 2900 وحدة لمستفيديه في المدينة المنورة “الأمن العام” يعلن تشكيل هيئة للفصل في مخالفات “منع التجول” متحدث “الصحة” يعلن شفاء 99 حالة من فيروس كورونا
عاجل | متحدث “الصحة” يعلن شفاء 99 حالة من فيروس كورونا

أمير منطقة جازان يدشن نظام الرصد الآلي للمركبات

أمير منطقة جازان يدشن نظام الرصد الآلي للمركبات
وكالة الأنباء السعودية (واس)
جازان

دشن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بمكتبه بالإمارة إلكترونياً اليوم ، نظام الرصد الآلي الخاص بالدوريات الذكية الرسمية والسرية بطرق المنطقة.
واستمع سمو أمير منطقة جازان خلال اللقاء لشرح مفصل من مدير مرور منطقة جازان العميد راشد بن سعيد الغامدي عن نظام الرصد الآلي الجديد والأهداف والمهام التي سيتم تنفيذها عن طريق النظام , استكمالا لأنظمة الرصد الآلي المدشن العمل بها سابقا الخاصة بـ ” قطع الإشارة و حزام الأمان و الجهاز المحمول وكاميرات رصد السرعات الثابتة والمتنقلة” ، والتي كان لها الأثر الفعال في القضاء على الكثير من سلوكيات السائقين الخاطئة والمحافظة على جميع مرتادي الطرق بالمنطقة.
وثمن سموه المنطقة الجهود التي يبذلها رجال المرور للحد من الحوادث المرورية والالتزام بقواعد السير ، داعياً الجميع للالتزام والتقيد بالأنظمة المرورية وقواعد السير ما يسهم في سلامة الأرواح وحماية الممتلكات , راجياً السلامة والعون والتوفيق من الله تعالى للجميع.
حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة جازان للشؤون الأمنية عبدالله بن محمد الخليوي ومدير شرطة المنطقة اللواء عبدالله بن سفر الزهيري.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*