مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الاثنين, 13 شعبان 1441 هجريا, الموافق 6 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني مكة المكرمة: وفاة رجل مرور تعرض للدهس بطريق الحرمين “بريطانيا”: نقل رئيس الوزراء للمستشفى بسبب معاناته من “كورونا” “سويسرا”: أكثر من 21 ألف مصاب و559 حالة وفاة بكورونا الدكتور ربيع حسين يكتب: الطيب والخامل والشرير جامعة القصيم تقر آلية العملية التعليمية والاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي ١٤٤١هـ بعد القبض عليها.. “النيابة العامة” تباشر التحقيق مع الفتاة المتلفظة على رجل الأمن مجمع إرادة بالرياض.. يوجه نصائحه للمصابين بكورونا 65 ألف حالة وفاة وأكثر من مليون مصاب بفيروس “كورونا” «شرطة الرياض» تطيح بمواطن تواصل عبر بثٍ مباشر مع فتيات بكلام فاحش وخادش للحياء الملكة اليزابيث للبريطانيين: “التاريخ سيذكر جهودكم” “النيابة العامة” تشدد وتأكد على تجريم إنتاج ونشر الشائعات المضلّلة مصر: 103 إصابات جديدة و7 وفيات وشفاء 6
عاجل | “النيابة العامة” تشدد وتأكد على تجريم إنتاج ونشر الشائعات المضلّلة

مدير “صحة تبوك” يثني على الخدمات الصحية بمستشفى الوجه

مدير “صحة تبوك” يثني على الخدمات الصحية بمستشفى الوجه
محمد العرادي
الوجه

أثنى مدير عام الشوون الصحية بمنطقة تبوك الدكتور غرم الله بن عبدالله الغامدي بالدور الذي يقوم به مستشفى محافظة الوجه وذلك من خلال عمله على رفع الوعي الصحي وتقديم الخدمات الطبية المتميزة للمواطنين والمقيمين.

وقدَّم “الغامدي” شكره وتقديره لجميع العاملين بهذا الصرح الطبي على جهودهم المخلصة وتفانيهم في خدمة المرضى، جاء ذلك خلال زيارتة يوم أمس للمستشفى؛ حيث كان في استقباله مدير المستشفى والمشرف على القطاع الصحي بالمحافظة الاستاذ احمد بن محمد الكعابنة.

وقد زار “الغامدي” عدد من المرضى المنومين واطمأن على حالتهم الصحية كما اطلع على سير العمل في اقسام المستشفى والتقى بعدد من الاطباء والفنيين، وأكد على أهمية المحافظة على مستوى الجودة الصحية المقدمة وبذل مزيداً من الجهد والعطاء لخدمة المرضى والمراجعين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*