مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الاثنين, 13 شعبان 1441 هجريا, الموافق 6 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني مكة المكرمة: وفاة رجل مرور تعرض للدهس بطريق الحرمين “بريطانيا”: نقل رئيس الوزراء للمستشفى بسبب معاناته من “كورونا” “سويسرا”: أكثر من 21 ألف مصاب و559 حالة وفاة بكورونا الدكتور ربيع حسين يكتب: الطيب والخامل والشرير جامعة القصيم تقر آلية العملية التعليمية والاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي ١٤٤١هـ بعد القبض عليها.. “النيابة العامة” تباشر التحقيق مع الفتاة المتلفظة على رجل الأمن مجمع إرادة بالرياض.. يوجه نصائحه للمصابين بكورونا 65 ألف حالة وفاة وأكثر من مليون مصاب بفيروس “كورونا” «شرطة الرياض» تطيح بمواطن تواصل عبر بثٍ مباشر مع فتيات بكلام فاحش وخادش للحياء الملكة اليزابيث للبريطانيين: “التاريخ سيذكر جهودكم” “النيابة العامة” تشدد وتأكد على تجريم إنتاج ونشر الشائعات المضلّلة مصر: 103 إصابات جديدة و7 وفيات وشفاء 6
عاجل | “النيابة العامة” تشدد وتأكد على تجريم إنتاج ونشر الشائعات المضلّلة

واشنطن تدرج 15 فردا وكيانا لهم صلة بحزب الله على قائمة الإرهاب

واشنطن تدرج 15 فردا وكيانا لهم صلة بحزب الله على قائمة الإرهاب
صحيفة برق
وكالات

قررت الإدارة الأمريكية إدراج 15 فردا وكيانا مقرهم لبنان، ولهم صلة بشبكة الدعم المالي لجماعة حزب الله، على القائمة الخاصة بالإرهابيين العالميين وفقا للقوانين الأمريكية.
وقال مايك بومبيو وزير الخارجية الأمريكي في تصريح له إن هذا الإجراء يظهر مجددا أن جماعة حزب الله تستخدم شبكتها الواسعة لتعزيز مصالحها الشريرة ومصالح إيران ، أكبر المستفيدين من تلك الأنشطة ، على حساب الشعب اللبناني.
وأشار إلى أن وزارة الخزانة الأمريكية أدرجت كلا من شركات أطلس القابضة وعشرة أفرع لكونها مملوكة أو تتحكم بها مؤسسة الشهداء، وهي جزء لا يتجزأ من شبكة الدعم العالمي للجماعة المدرجة بقائمة الإرهاب.
كما تم إدراج المدير التنفيذي البارز في أطلس القابضة قاسم محمد علي بزي واثنين من المدراء أو مسؤولي مؤسسة الشهداء، وهما جواد نور الدين وشيخ يوسف عاصي إضافة إلى شركة تابعة.
ونوه بومبيو إلى أن إدراج هذه الكيانات والأفراد على قائمة الإرهاب يأتي في إطار مواصلة الجهود الأمريكية لتعطيل شبكات الدعم المالي لجماعة حزب الله وفضح ألاعيبها في المجالات السياسية والاقتصادية اللبنانية من أجل تعزيز نفوذها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*