مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الاثنين, 13 شعبان 1441 هجريا, الموافق 6 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني مكة المكرمة: وفاة رجل مرور تعرض للدهس بطريق الحرمين “بريطانيا”: نقل رئيس الوزراء للمستشفى بسبب معاناته من “كورونا” “سويسرا”: أكثر من 21 ألف مصاب و559 حالة وفاة بكورونا الدكتور ربيع حسين يكتب: الطيب والخامل والشرير جامعة القصيم تقر آلية العملية التعليمية والاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي ١٤٤١هـ بعد القبض عليها.. “النيابة العامة” تباشر التحقيق مع الفتاة المتلفظة على رجل الأمن مجمع إرادة بالرياض.. يوجه نصائحه للمصابين بكورونا 65 ألف حالة وفاة وأكثر من مليون مصاب بفيروس “كورونا” «شرطة الرياض» تطيح بمواطن تواصل عبر بثٍ مباشر مع فتيات بكلام فاحش وخادش للحياء الملكة اليزابيث للبريطانيين: “التاريخ سيذكر جهودكم” “النيابة العامة” تشدد وتأكد على تجريم إنتاج ونشر الشائعات المضلّلة مصر: 103 إصابات جديدة و7 وفيات وشفاء 6
عاجل | “النيابة العامة” تشدد وتأكد على تجريم إنتاج ونشر الشائعات المضلّلة

نجاح عملية زراعة القرنية لشاب عشريني بالجبيل الصناعية

نجاح عملية زراعة القرنية لشاب عشريني بالجبيل الصناعية
ناصر الضاعني
الجبيل

نجح الفريق الطبي في برنامج الخدمات الصحية للهيئة الملكية بالجبيل بالتعاون مع مستشفى الملك خالد للعيون بالرياض بعد توفيق من الله وبقيادة من قبل الدكتور زهير خوقير استشاري العيون في اجراء عملية لزراعة القرنية لشاب في العقد الثاني من عمره كان يعاني من ضعف في قرنية العين اليمنى.

وأكد “خوقير” أن الشاب كان يعاني من ضعف بالعين اليمنى وتم اكتشاف أن لديه قرنية مخروطية يوجد فيها انحراف عالٍ جدًا يصعب التعديل عليها بأي طريقة من الطرق الحديثة، موضحًا أن الطريقة الوحيدة هي أجراء زراعة قرنية سليمة وكان ذلك من خلال التعاون مع مستشفى الملك خالد للعيون بالرياض بعد التنسيق معهم لإحضارها.

كما بين استشاري العيون، أن العملية ولله الحمد قد تكللت بالنجاح ولايزال المريض تحت المتابعة المتزامنة من بعد العملية كما أوضح بأن المريض قد تحسن نظره تدريجياً وسيخضع لمتابعة طبية دقيقة خلال الفترة القادمة وبعد ذلك سوف يتم إزالة الخيوط التي في القرنية لإتمام الخطوات النهائية للعملية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*