مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
السبت, 4 شعبان 1441 هجريا, الموافق 28 مارس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “التجارة” : ضبط 38 طن و 20 ألف علبة من المواد الغذائية الفاسدة في مكة الصحة الكويتية تسجل 10 إصابات جديدة بفيروس كورونا «بلدية القطيف» تلزم محلات بيع الغاز بتعقيم الاسطوانات توجيه عاجل من “النيابة” بشأن مغردة نشرت معلومات مضللة حول أحد المتاجر التموينية أميركا توافق على جهاز فحص يظهر نتيجة كورونا بـ15 دقيقة رئيس أركان الجيش العراقي يحيل مجموعة ضباط للمحكمة بتهم فساد أمراض تعقد كثيرا علاج فيروس كورونا تكليف الدكتور “كونراد بيسيندورفر” رئيساً للهيئة العامة للإحصاء رغم جهود التحفيز.. النفط يهوي للأسبوع الخامس بفعل كورونا “ديبالا” يستعد للعودة إلى التدريبات بعد التعافي من”كورونا” البيت الأبيض: ترمب يفوض استدعاء جنود الاحتياط للخدمة الجيش اليمني يحرر مواقع جديدة في صرواح

وزير الإعلام اليمني يدين اختطاف الحوثيين لسبع مديرات مدارس في صنعاء

وزير الإعلام اليمني يدين اختطاف الحوثيين لسبع مديرات مدارس في صنعاء
صحيفة برق
وكالات

أدان وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني واستنكر بشدة جريمة اختطاف ميليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران اليوم لسبع من مديرات المدارس في العاصمة صنعاء، واقتيادهن إلى جهة مجهولة.
وأوضح وزير الإعلام تصريح لوكالة الأنباء اليمنية سبأ، أن هذه الجريمة الإرهابية النكراء امتداد لمسلسل الاختطاف والتنكيل الذي مارسته الميليشيا الحوثية بحق المرأة اليمنية منذ انقلابها العام ٢٠١٤م، وفي تحدي صارخ لكل القيم والمعتقدات والأعراف التي تكرم المرأة وتجرم المساس بها تحت أي ظرف من الظروف وتعدٍّ سافر على كرامة كل اليمنيين.
وطالب الإرياني المجتمع الدولي والأمم المتحدة ومبعوثها الخاص لليمن مارتن غريفيث ومنظمات حماية المرأة وجميع الشرفاء والأحرار بإدانة صريحة لهذه الجريمة النكراء.
ودعا الإرياني للضغط على الميليشيا الحوثية لوقف الجرائم والانتهاكات بحق نساء اليمن والإطلاق الفوري لجميع المختطفات في معتقلاتها الخاصة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*