مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 8 شعبان 1441 هجريا, الموافق 1 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني ‏ترامب: سنمر بأسبوعين مؤلمين ونريد من الجميع أن يستعد لهذه الأيام “المغرب” تسجل 15 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا د محمد كمال يكتب: الغرب والإسلام بعد أزمة كورونا “بريطانيا”: سنوفر الآلاف من أجهزة التنفس الصناعي “موسكو”: وفاة 5 حالات مصابين بفيروس كورونا الجامعة العربية تدين استهداف المملكة بصواريخ باليستية أمير تبوك يثمن جهود رجال الأمن في تنفيذ الإجراءات الاحترازية جمعية السلام للإغاثة والطوارئ تطلق مبادرة “نوصلها لك” «الحربي» لـ”برق”: أدعو الرياضيين بالاستمرار في ممارسة النشاط البدني أكبر وقت ممكن “بلدية القريات” تلزم المطاعم بإغلاق وتغليف الوجبات بطريقة آمنة «صحة حائل» تطلق مبادرتين لإيصال الأجهزة والمستلزمات الطبية “الولايات المتحدة”: تسجيل 164,785 إصابة بفيروس كورونا

إلغاء كأس دبي العالمية للخيول بسبب فيروس كورونا

إلغاء كأس دبي العالمية للخيول بسبب فيروس كورونا
صحيفة برق
وكالات

أعلن منظمو كأس دبي العالمية للخيول الأحد إلغاء النسخة التي كانت مقررة هذه العام بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، وذلك قبل أقل من أسبوع على موعدها المقرر.
وكانت كأس دبي العالمية، وهي من الأغلى في العالم وتصل جوائزها الإجمالية الى 35 مليون دولار، منها 12 مليونا للشوط الرئيسي، مقررة في 28 مارس الحالي، وبقيت من ضمن نشاطات رياضية محدودة حول العالم لم يتم إلغاؤها أو إرجاؤها بسبب تفشي فيروس “كوفيد-19” الذي أودى بحياة نحو 13 ألف شخص حتى اليوم.
وبعدما أعلن المنظمون بداية أن السباق سيقام من دون جمهور، عادوا وأكدوا الأحد نقل النسخة الخامسة والعشرين الى العام المقبل.
وأفادت اللجنة المنظمة العليا لكأس دبي في بيان “حرصاً على صحة وسلامة جميع المشاركين، قررت اللجنة المنظمة العليا لكأس دبي العالمية تأجيل منافسات الدورة الـ25 للكأس إلى العام المقبل”.
واتّخذت السلطات إجراءات احترازية بينها وقف الرحلات إلى عشرات المدن وتعليق التعليم في المدارس خشية انتشار الفيروس.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*