مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 8 شعبان 1441 هجريا, الموافق 1 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني ‏ترامب: سنمر بأسبوعين مؤلمين ونريد من الجميع أن يستعد لهذه الأيام “المغرب” تسجل 15 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا د محمد كمال يكتب: الغرب والإسلام بعد أزمة كورونا “بريطانيا”: سنوفر الآلاف من أجهزة التنفس الصناعي “موسكو”: وفاة 5 حالات مصابين بفيروس كورونا الجامعة العربية تدين استهداف المملكة بصواريخ باليستية أمير تبوك يثمن جهود رجال الأمن في تنفيذ الإجراءات الاحترازية جمعية السلام للإغاثة والطوارئ تطلق مبادرة “نوصلها لك” «الحربي» لـ”برق”: أدعو الرياضيين بالاستمرار في ممارسة النشاط البدني أكبر وقت ممكن “بلدية القريات” تلزم المطاعم بإغلاق وتغليف الوجبات بطريقة آمنة «صحة حائل» تطلق مبادرتين لإيصال الأجهزة والمستلزمات الطبية “الولايات المتحدة”: تسجيل 164,785 إصابة بفيروس كورونا

رئيس مجلس الأعمال السعودي – الماليزي يحذر عبر “برق” من الدعايا الكاذبة عن كورونا

رئيس مجلس الأعمال السعودي – الماليزي يحذر عبر “برق” من الدعايا الكاذبة عن كورونا
أمل الدوسري
الرياض

حذَّر المستشار منصور الفقيري، رئيس مجلس الأعمال السعودي الماليزي، من الانجراف وراء الدعايا الكاذبة عن فيروس كورونا (كوفيد – 19)، مطالبًا بالالتزام بالتعليمات التي تصل المواطنين والمقيمين من الجهات المختصة.

وعبَّر “الفقيري” لـ”برق”، عن اعتزازه بالكلمة التي ألقاها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز والتي كانت كلمة من الأب لأبناءه وإخوانه من الشعب السعودي والمقيم حيث كان هناك اهتمام بالغ وكبير من القيادة للمحافظة على الصحة العامة وهي جل اهتمام القيادة السعودية.

وأضاف” أنه “يجب علينا أن نكون سباقين في كل مايأتينا من تعليمات وأوامر للحفاظ على صحة هذا المجتمع من مقيمين وشعب سعودي والبقاء في المنازل والإستماع والإهتمام إلى كل ماهو جديد وعدم الإنجراف وراء الدعايا الكاذبة والأشياء التي تضر المجتمع وتضره بشكل عام ونري المملكة ماذا قدمت لشعبها في الخارج من حيث التسهيلات في القدوم من حيث الاهتمام من حيث المراعاة”.

وأكد “الفقيري” أن “الشعب السعودي يجد اهتمامًا كاملًا من قيادتنا وهو أول دولة كانت بعد الصين عملت احترازات واهتمام في المواطن من جميع الجهات من جانب الوقائي من جانب الاهتمام بضخ سيولة وأموال للقطاع الخاص والاهتمام فيه في بعض الخسائر التي حدثت أثناء العزل ودائمًا هي تنظر للمواطن بعين الاهتمام بعين الرحمة بعين المساعدة والمساندة حيث يكون في أعز ما يمكن أن يكون فيه الشعب السعودي”.

وختم بقوله: “الحمد لله سبحانه وتعالى الله أكرمنا بهذه القيادة التي حقيقة نفخر ونعتز بها ونعطيها كل الولاء والطاعة لهذه القيادة التي هي دائمًا تهتم بالمواطن وهذا يزيدنا فخرًا واعتزازًا، وكثيرًا ما نسمع من جميع دول العالم أنهم يغبطون الشعب السعودي على هذا الحرص وعلي هذا الإهتمام من قيادته وعلى هذا الدعم المادي والمعنوي والإرشادي بحيث أن يجعل المواطن السعودي عزيز في بيته وعزيز في دولته وعزيز في كل مكان يوفر له الصحة يوفر له كل مايحتاجه”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*