مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 3 صفر 1442 هجريا, الموافق 20 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

انخفاض أسعار الذهب مع صعود الدولار الشؤون الإسلامية تعلن نجاح خطتها في مشعر مزدلفة ومسجد المشعر الحرام ومرافقه رئيس مجلس علماء باكستان يهنئ خادم الحرمين الشريفين وزير الداخلية يعقد اجتماعًا (عن بُعد) مع قيادات القطاعات الأمنية المشاركة في الحج حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “صحي الوجه” يدشن لقاح الانفلونزا الموسمية منظمة عالمية تختار “بلدية الخبر” كأفضل نموذج إداري يحتذى به الكويت تسجل 385 إصابة جديدة بفيروس كورونا “سلمان للإغاثة” يوزع أكثر من 9 أطنان من السلال الغذائية للنازحين في مخيم جعولة بعدن مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعاً ‏⁧‫الصحة‬⁩: تسجيل 483 إصابة جديدة بفيروس ⁧‫كورونا‬⁩ و 1009 حالة تعافي و 27 حالة وفاة مجلس إدارة غرفة الأحساء يرفع التهاني للقيادة الرشيدة بمناسبة اليوم الوطني الـ90 للمملكة رئيس بلدية الخفجي: “اليوم الوطني” يوم بناء وتلاحم ورقي وتطور لمملكتنا في كافة المجالات ” أمين الشرقية” يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني للمملكة الـ90 “أمين الأحساء”: اليوم الوطني يُجسد معاني الوحدة والتلاحم بين القيادة والشعب في هذه الأرض المباركة الجبيل تكتسي الأخضر وتركيب خمسة آلاف علم؛ احتفاءً باليوم الوطني الـ 90 محافظ الأحساء يقدّم واجب العزاء لأسرة المغنم
عاجل | ‏⁧‫الصحة‬⁩: تسجيل 483 إصابة جديدة بفيروس ⁧‫كورونا‬⁩ و 1009 حالة تعافي و 27 حالة وفاة

رئيس مجلس الأعمال السعودي – الماليزي يحذر عبر “برق” من الدعايا الكاذبة عن كورونا

رئيس مجلس الأعمال السعودي – الماليزي يحذر عبر “برق” من الدعايا الكاذبة عن كورونا
أمل الدوسري
الرياض

حذَّر المستشار منصور الفقيري، رئيس مجلس الأعمال السعودي الماليزي، من الانجراف وراء الدعايا الكاذبة عن فيروس كورونا (كوفيد – 19)، مطالبًا بالالتزام بالتعليمات التي تصل المواطنين والمقيمين من الجهات المختصة.

وعبَّر “الفقيري” لـ”برق”، عن اعتزازه بالكلمة التي ألقاها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز والتي كانت كلمة من الأب لأبناءه وإخوانه من الشعب السعودي والمقيم حيث كان هناك اهتمام بالغ وكبير من القيادة للمحافظة على الصحة العامة وهي جل اهتمام القيادة السعودية.

وأضاف” أنه “يجب علينا أن نكون سباقين في كل مايأتينا من تعليمات وأوامر للحفاظ على صحة هذا المجتمع من مقيمين وشعب سعودي والبقاء في المنازل والإستماع والإهتمام إلى كل ماهو جديد وعدم الإنجراف وراء الدعايا الكاذبة والأشياء التي تضر المجتمع وتضره بشكل عام ونري المملكة ماذا قدمت لشعبها في الخارج من حيث التسهيلات في القدوم من حيث الاهتمام من حيث المراعاة”.

وأكد “الفقيري” أن “الشعب السعودي يجد اهتمامًا كاملًا من قيادتنا وهو أول دولة كانت بعد الصين عملت احترازات واهتمام في المواطن من جميع الجهات من جانب الوقائي من جانب الاهتمام بضخ سيولة وأموال للقطاع الخاص والاهتمام فيه في بعض الخسائر التي حدثت أثناء العزل ودائمًا هي تنظر للمواطن بعين الاهتمام بعين الرحمة بعين المساعدة والمساندة حيث يكون في أعز ما يمكن أن يكون فيه الشعب السعودي”.

وختم بقوله: “الحمد لله سبحانه وتعالى الله أكرمنا بهذه القيادة التي حقيقة نفخر ونعتز بها ونعطيها كل الولاء والطاعة لهذه القيادة التي هي دائمًا تهتم بالمواطن وهذا يزيدنا فخرًا واعتزازًا، وكثيرًا ما نسمع من جميع دول العالم أنهم يغبطون الشعب السعودي على هذا الحرص وعلي هذا الإهتمام من قيادته وعلى هذا الدعم المادي والمعنوي والإرشادي بحيث أن يجعل المواطن السعودي عزيز في بيته وعزيز في دولته وعزيز في كل مكان يوفر له الصحة يوفر له كل مايحتاجه”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة