مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 8 شعبان 1441 هجريا, الموافق 1 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني ‏ترامب: سنمر بأسبوعين مؤلمين ونريد من الجميع أن يستعد لهذه الأيام “المغرب” تسجل 15 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا د محمد كمال يكتب: الغرب والإسلام بعد أزمة كورونا “بريطانيا”: سنوفر الآلاف من أجهزة التنفس الصناعي “موسكو”: وفاة 5 حالات مصابين بفيروس كورونا الجامعة العربية تدين استهداف المملكة بصواريخ باليستية أمير تبوك يثمن جهود رجال الأمن في تنفيذ الإجراءات الاحترازية جمعية السلام للإغاثة والطوارئ تطلق مبادرة “نوصلها لك” «الحربي» لـ”برق”: أدعو الرياضيين بالاستمرار في ممارسة النشاط البدني أكبر وقت ممكن “بلدية القريات” تلزم المطاعم بإغلاق وتغليف الوجبات بطريقة آمنة «صحة حائل» تطلق مبادرتين لإيصال الأجهزة والمستلزمات الطبية “الولايات المتحدة”: تسجيل 164,785 إصابة بفيروس كورونا

“برق” تزور مستشفى أملج وترصد الاستعدادات لمواجهة فيروس كورونا

“برق” تزور مستشفى أملج وترصد الاستعدادات لمواجهة فيروس كورونا
حامد المستحي
أملج

يعد مستشفى محافظة أملج، أحد منظومة مستشفيات وزارة الصحة الحديثة بمنطقة تبوك وتبلغ سعته السريرية 100 سرير مجهز بأحدث التجهيزات الطبية ويعمل فيه نخبة من الكفاءات الطبية والفنية والإدارية.

ويقدم المستشفى خدماته الصحية لكافة المواطنين والمقيمين في المحافظة ويتبع له عدد من مراكز الرعاية الصحية الأولية التي تنتشر في كافة أحياء وقرى أملج.

وفي ظل ماتقوم به وزارة الصحة من إجراءات وإرشادات للوقاية من فيروس كورونا فإن مستشفى أملج قد انهى كافة استعداداته في وقت مبكر لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية والوقائية من خلال العمل على مدار الساعة بفرق طبية وفنية مجهزة بأحدث التجهيزات الطبية اللازمة وتنفيذ العديد من برامج التوعية الصحية وطرق الوقاية من فيروس كورونا وبالتعاونمع كافة الجهات الحكومية.

صحيفة “برق” زارت مستشفى أملج ووقفت على الجهود التي يبذلها المستشفى من رعاية وتقديم خدمة صحية ذات جودة، ومن منطلق دورها الإعلامي والمجتمعي قدمت الصحيفة شكرها لأبطال الصحة على مايقومون به من جهد عظيم في المحافظة على سلامة وصحة المواطنين والمقيمين.

ومن جهته عبر مدير المستشفى، أحمد محمد الرفاعي باسمه ونيابة عن كافة العاملين في المستشفى عن بالغ شكره وتقديره لصحيفة “برق” على هذه اللمسة الجميلة ودورها الإعلامي في إبراز جهود وزارة الصحة والعاملين في كافة القطاعات الصحية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*