مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 8 شوّال 1441 هجريا, الموافق 31 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني مركبة الفضاء الأمريكية تواجه مشاكل في التواصل مع الأرض سجون المدينة تباشر أعمالها مع تطبيق الاحترازات الوقائية من فيروس كورونا مصر.. رئيس الوزراء يُصدر قراراً بتعديل مواعيد حظر التجول “فلكية جدة”: المملكة تشهد خسوفاً للقمر يوم الجمعة القادم الأمير سلطان بن سلمان يهنئ بنجاح إطلاق أول رحلة للفضاء مع القطاع الخاص «مدني بريدة» يستخرج ثعبانً في أحد منازل حي الروابي “تعليم الرياض” يستأنف العمل وسط إجراءات احترازية مشددة عبدالله العيسى يكتب: “تجربتي مع الحجر” “المقبل” مديراً عاماً لفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالشرقية أمير الرياض يطلع على الإجراءات الاحترازية بالإمارة ويستقبل منسوبي الإمارة أحمد الجبير يكتب: مواجهة كورونا مسؤولية الجميع منصور الفقيري يكتب: كورونا (البيولوجية) الحرب العالمية!!
عاجل | “الصحة”: تسجيل 23 وفاة و1877 إصابة جديدة بـ”كورونا” وشفاء 3559 حالة

“برق” تزور مستشفى أملج وترصد الاستعدادات لمواجهة فيروس كورونا

“برق” تزور مستشفى أملج وترصد الاستعدادات لمواجهة فيروس كورونا
حامد المستحي
أملج

يعد مستشفى محافظة أملج، أحد منظومة مستشفيات وزارة الصحة الحديثة بمنطقة تبوك وتبلغ سعته السريرية 100 سرير مجهز بأحدث التجهيزات الطبية ويعمل فيه نخبة من الكفاءات الطبية والفنية والإدارية.

ويقدم المستشفى خدماته الصحية لكافة المواطنين والمقيمين في المحافظة ويتبع له عدد من مراكز الرعاية الصحية الأولية التي تنتشر في كافة أحياء وقرى أملج.

وفي ظل ماتقوم به وزارة الصحة من إجراءات وإرشادات للوقاية من فيروس كورونا فإن مستشفى أملج قد انهى كافة استعداداته في وقت مبكر لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية والوقائية من خلال العمل على مدار الساعة بفرق طبية وفنية مجهزة بأحدث التجهيزات الطبية اللازمة وتنفيذ العديد من برامج التوعية الصحية وطرق الوقاية من فيروس كورونا وبالتعاونمع كافة الجهات الحكومية.

صحيفة “برق” زارت مستشفى أملج ووقفت على الجهود التي يبذلها المستشفى من رعاية وتقديم خدمة صحية ذات جودة، ومن منطلق دورها الإعلامي والمجتمعي قدمت الصحيفة شكرها لأبطال الصحة على مايقومون به من جهد عظيم في المحافظة على سلامة وصحة المواطنين والمقيمين.

ومن جهته عبر مدير المستشفى، أحمد محمد الرفاعي باسمه ونيابة عن كافة العاملين في المستشفى عن بالغ شكره وتقديره لصحيفة “برق” على هذه اللمسة الجميلة ودورها الإعلامي في إبراز جهود وزارة الصحة والعاملين في كافة القطاعات الصحية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة