مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
السبت, 4 شعبان 1441 هجريا, الموافق 28 مارس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني تعليم جازان يودع أكثر من 11 مليون ريال مكافآت الطلاب “البيئة” تطلق 45 خدمة إلكترونية جديدة لمشاريع الثروة السمكية عبر “زراعي” “القباع” يوجه بتنفيذ جولات على مقار ومواقع سكن العمالة بالقنفذة «البركة الخيرية» تقدم الإجراءات الاحترازية والتوعوية لمستفيديها تأجيل مسابقة جائزة الملك سلمان بن عبدالعزيز لحفظ القرآن الكريم “التجارة” : ضبط 38 طن و 20 ألف علبة من المواد الغذائية الفاسدة في مكة الصحة الكويتية تسجل 10 إصابات جديدة بفيروس كورونا «بلدية القطيف» تلزم محلات بيع الغاز بتعقيم الاسطوانات توجيه عاجل من “النيابة” بشأن مغردة نشرت معلومات مضللة حول أحد المتاجر التموينية أميركا توافق على جهاز فحص يظهر نتيجة كورونا بـ15 دقيقة رئيس أركان الجيش العراقي يحيل مجموعة ضباط للمحكمة بتهم فساد أمراض تعقد كثيرا علاج فيروس كورونا

وفاة وزير الدفاع السوداني إثر أزمة قلبية

وفاة وزير الدفاع السوداني إثر أزمة قلبية
صحيفة برق
متابعات

توفي صباح الأربعاء وزير الدفاع السوداني الفريق جمال عمر في دولة جنوب السودان إثر أزمة قلبية بحسب ما أفادت معلومات أولية حصلت عليها العربية/الحدث.

ومن المتوقع أن تباشر السلطات السودانية ترتيبات نقل الجثمان إلى الخرطوم، في وقت تم فيه تعليق المفاوضات في جوبا بين الحكومة السودانية وحركات الكفاح المسلح.

يذكر أن عمر عين وزيرا ضمن التشكيلة الوزارية الجديدة في الحكومة الانتقالية، أول حكومة مدنية بعد خلع نظام البشير في سبتمبر 2019.

وشغل منذ مارس 2017 منصب رئيس هيئة الاستخبارات العسكرية، ثم عين عضواً في المجلس العسكري الانتقالي الذي تسلم السلطة بعد عزل البشير، خلفاً للفريق أول مصطفى محمد مصطفى الذي استقال من عضوية المجلس.

وخلال وجوده ضمن طاقم المجلس العسكري، شغل منصب رئيس لجنة الأمن والدفاع بالمجلس، قبل حله في 18 أغسطس الماضي، بتكوين مجلس السيادة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*