مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 3 صفر 1442 هجريا, الموافق 20 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

انخفاض أسعار الذهب مع صعود الدولار الشؤون الإسلامية تعلن نجاح خطتها في مشعر مزدلفة ومسجد المشعر الحرام ومرافقه رئيس مجلس علماء باكستان يهنئ خادم الحرمين الشريفين وزير الداخلية يعقد اجتماعًا (عن بُعد) مع قيادات القطاعات الأمنية المشاركة في الحج حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني الكويت تسجل 385 إصابة جديدة بفيروس كورونا “سلمان للإغاثة” يوزع أكثر من 9 أطنان من السلال الغذائية للنازحين في مخيم جعولة بعدن مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعاً ‏⁧‫الصحة‬⁩: تسجيل 483 إصابة جديدة بفيروس ⁧‫كورونا‬⁩ و 1009 حالة تعافي و 27 حالة وفاة مجلس إدارة غرفة الأحساء يرفع التهاني للقيادة الرشيدة بمناسبة اليوم الوطني الـ90 للمملكة رئيس بلدية الخفجي: “اليوم الوطني” يوم بناء وتلاحم ورقي وتطور لمملكتنا في كافة المجالات ” أمين الشرقية” يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني للمملكة الـ90 “أمين الأحساء”: اليوم الوطني يُجسد معاني الوحدة والتلاحم بين القيادة والشعب في هذه الأرض المباركة الجبيل تكتسي الأخضر وتركيب خمسة آلاف علم؛ احتفاءً باليوم الوطني الـ 90 محافظ الأحساء يقدّم واجب العزاء لأسرة المغنم المهندس الفضلي يدشن الهوية الجديدة لـ 5 مراكز بيئية وصندوق البيئة “السعودية للكهرباء” تنشئ أحدث مرفأ للصيد في الشقيق يستوعب 120 قاربًا
عاجل | ‏⁧‫الصحة‬⁩: تسجيل 483 إصابة جديدة بفيروس ⁧‫كورونا‬⁩ و 1009 حالة تعافي و 27 حالة وفاة

“فاطمة الأحمد” لـ”برق”: قرار منع التجول جاء حرصاً من ملك على شعبه

المنعطف الذي تمر به البلاد والإجراءات التي تم اتخاذها، والتدابير التي يتم إقرارها، تأتي من أجل سلامة المواطن والسعي على تجنيبه المخاطر، والحرص الأكبر على أمنه وأمانه بكل الوسائل.
لذا فالالتزام بالأوامر والتعليمات الصحية الوقائية بحذافيرها والقرارات السامية، هي مساهمة فاعلة وقوية للحد من تفشي الوباء وطمس انتشاره؛ واعتماد النجاح قائم على المساهمة الجماعية دون استثناء.
وهذا يعد من التعاون على البر والتقوي فهو حث ديني وتوجيه إلهي تقتضي الحاجة الإتيان به وجوباً في مثل هذا المصير.
إننا نشهد هذه الجهود المتضافرة مع كل أجهزة الدولة، ونشهد استشعار الأهمية التي لا تسقط عن أحد في حالةٍ سيُحدد لديك الواجب الديني والنضوج الوطني والإنساني والوعي والإدارك تقديرها.
بل إن أي التزام فردي وأخذ الأمر مأخذ الأهمية والمسؤولية الطارئة هو ثقافة وعمق فكري كبير وتعاون ومساهمة فاعلة في إحداث الفرق والنتيجة وتحديد المصير المشترك للخروج لبر الأمان بسلام.
تأكد أنك الآن تشكل فارقاً كبيراً في هذع اللحظات الحاسمة، وتحدد مصيراً بالتزامك الذي لا يكلفك جهداً ولا عناء.
وسوف يتخطى الوطن بأمر الله هذا المنعطف، ويُكلل السعي بالنجاح والتجاوز دون ضرر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة