مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 8 شعبان 1441 هجريا, الموافق 1 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني ‏ترامب: سنمر بأسبوعين مؤلمين ونريد من الجميع أن يستعد لهذه الأيام “المغرب” تسجل 15 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا د محمد كمال يكتب: الغرب والإسلام بعد أزمة كورونا “بريطانيا”: سنوفر الآلاف من أجهزة التنفس الصناعي “موسكو”: وفاة 5 حالات مصابين بفيروس كورونا الجامعة العربية تدين استهداف المملكة بصواريخ باليستية أمير تبوك يثمن جهود رجال الأمن في تنفيذ الإجراءات الاحترازية جمعية السلام للإغاثة والطوارئ تطلق مبادرة “نوصلها لك” «الحربي» لـ”برق”: أدعو الرياضيين بالاستمرار في ممارسة النشاط البدني أكبر وقت ممكن “بلدية القريات” تلزم المطاعم بإغلاق وتغليف الوجبات بطريقة آمنة «صحة حائل» تطلق مبادرتين لإيصال الأجهزة والمستلزمات الطبية “الولايات المتحدة”: تسجيل 164,785 إصابة بفيروس كورونا

“فاطمة الأحمد” لـ”برق”: قرار منع التجول جاء حرصاً من ملك على شعبه

المنعطف الذي تمر به البلاد والإجراءات التي تم اتخاذها، والتدابير التي يتم إقرارها، تأتي من أجل سلامة المواطن والسعي على تجنيبه المخاطر، والحرص الأكبر على أمنه وأمانه بكل الوسائل.
لذا فالالتزام بالأوامر والتعليمات الصحية الوقائية بحذافيرها والقرارات السامية، هي مساهمة فاعلة وقوية للحد من تفشي الوباء وطمس انتشاره؛ واعتماد النجاح قائم على المساهمة الجماعية دون استثناء.
وهذا يعد من التعاون على البر والتقوي فهو حث ديني وتوجيه إلهي تقتضي الحاجة الإتيان به وجوباً في مثل هذا المصير.
إننا نشهد هذه الجهود المتضافرة مع كل أجهزة الدولة، ونشهد استشعار الأهمية التي لا تسقط عن أحد في حالةٍ سيُحدد لديك الواجب الديني والنضوج الوطني والإنساني والوعي والإدارك تقديرها.
بل إن أي التزام فردي وأخذ الأمر مأخذ الأهمية والمسؤولية الطارئة هو ثقافة وعمق فكري كبير وتعاون ومساهمة فاعلة في إحداث الفرق والنتيجة وتحديد المصير المشترك للخروج لبر الأمان بسلام.
تأكد أنك الآن تشكل فارقاً كبيراً في هذع اللحظات الحاسمة، وتحدد مصيراً بالتزامك الذي لا يكلفك جهداً ولا عناء.
وسوف يتخطى الوطن بأمر الله هذا المنعطف، ويُكلل السعي بالنجاح والتجاوز دون ضرر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*