مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 8 شوّال 1441 هجريا, الموافق 31 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني «مدني بريدة» يستخرج ثعبانً في أحد منازل حي الروابي “تعليم الرياض” يستأنف العمل وسط إجراءات احترازية مشددة عبدالله العيسى يكتب: “تجربتي مع الحجر” “المقبل” مديراً عاماً لفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالشرقية أمير الرياض يطلع على الإجراءات الاحترازية بالإمارة ويستقبل منسوبي الإمارة أحمد الجبير يكتب: مواجهة كورونا مسؤولية الجميع منصور الفقيري يكتب: كورونا (البيولوجية) الحرب العالمية!! ورود نوارة التطوعي يعايد أطفال المحاجر الصحية بـ 500 هدية بإجراءات وقائية ضد “كورونا”.. عودة موظفي أمانة الأحساء لأعمالهم جوازات الرياض تستقبل الحالات التى لا تقبلها الخدمات الإلكترونية بشرط الأردن تسجل 5 إصابات جديدة بفيروس كورونا جامعة الملك فيصل تقيم حفل معايدتها بعيد الفطر عبر الاتصال المرئي
عاجل | “الصحة”: تسجيل 23 وفاة و1877 إصابة جديدة بـ”كورونا” وشفاء 3559 حالة

لنشر الوعي والحرص على تطبيق الأنظمة..

«محافظ بيش» يقف على التدابير الوقائية والإرشادية للحد من انتشار فيروس كورونا

«محافظ بيش» يقف على التدابير الوقائية والإرشادية للحد من انتشار فيروس كورونا
فاطمة الشهري
بيش

قام محافظ بيش حسن بن عبدالله أبو شرحة بجولة ميدانية، صباح اليوم، على منافذ بيع المواد الغذائية وسوق بيع الخضار واللحوم والأسواق المركزية بالمحافظة، يرافقه رئيس بلدية بيش المهندس رمزي بن هادي دغريري ومدير شرطة بيش المقدم مجدي الحازمي.
وقد شملت الجولة الوقوف على التدابير الوقائية والإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا الجديد
والتأكيد على اتباع التعليمات والتوجيهات الصادرة في هذا الخصوص.

كما اطلع الجميع على الأعمال الميدانية التي تقوم بها لجنة الخدمات بالبلدية و لجنة الإصحاح البيئي من تدابير وأعمال وقائية جرى تطبيقها لمكافحة إنتشار فيروس كورونا ولنشر التوعية بين أوساط المجتمع.

وأكد محافظ بيش، أن هذه الجولة تأتي تماشياً مع توجيهات سمو أمير المنطقة وحرص ومتابعة من سمو نائب أمير المنطقة لنشر الوعي والحرص على تطبيق الأنظمة والتوجيهات التي تساهم في الحفاظ على سلامة الجميع، داعياً الجميع إلى الالتزام والتقيد بتوجيهات القيادة الرشيدة للحد من انتشار فيروس كورونا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة