مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
السبت, 4 شعبان 1441 هجريا, الموافق 28 مارس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني تعليم جازان يودع أكثر من 11 مليون ريال مكافآت الطلاب “البيئة” تطلق 45 خدمة إلكترونية جديدة لمشاريع الثروة السمكية عبر “زراعي” “القباع” يوجه بتنفيذ جولات على مقار ومواقع سكن العمالة بالقنفذة «البركة الخيرية» تقدم الإجراءات الاحترازية والتوعوية لمستفيديها تأجيل مسابقة جائزة الملك سلمان بن عبدالعزيز لحفظ القرآن الكريم “التجارة” : ضبط 38 طن و 20 ألف علبة من المواد الغذائية الفاسدة في مكة الصحة الكويتية تسجل 10 إصابات جديدة بفيروس كورونا «بلدية القطيف» تلزم محلات بيع الغاز بتعقيم الاسطوانات توجيه عاجل من “النيابة” بشأن مغردة نشرت معلومات مضللة حول أحد المتاجر التموينية أميركا توافق على جهاز فحص يظهر نتيجة كورونا بـ15 دقيقة رئيس أركان الجيش العراقي يحيل مجموعة ضباط للمحكمة بتهم فساد أمراض تعقد كثيرا علاج فيروس كورونا

كانت في طريقها للمستهلكين..

«أمانة تبوك» تصادر وتتلف أكثر من (٣٤) ألف كيلو من الخضار الفاسد

«أمانة تبوك» تصادر وتتلف أكثر من (٣٤) ألف كيلو من الخضار الفاسد
عطاالله محمد العمراني
تبوك

ضبطت أمانة منطقة تبوك اليوم ما يزيد عن ٤٩٠٠ صندوقاً من الطماطم الفاسد غير الصالح للاستهلاك الآدمي، في حمولات كانت في طريقها للسوق المركزي للخضار والفواكه بالمنطقة لتوزيعها على المباسط ومنشآت بيع التجزئة ، بالإضافة إلى ضبط أكثر من ١٠٠٠ كيلو من الجزر الفاسد.
وأكدت الأمانة، أن تلك الكميات قد فاقت أوزانها الـ ٣٤ ألف كيلو، وتمت مصادرتها وإتلافها بالكامل واتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المخالفين.
كما أكدت مواصلتها وعلى مدار الساعة أعمالها الرقابية المكثفة للحفاظ على الصحة العامة بأسواق المنطقة لاسيما سوق الخضار المركزي، مشيرة أنها تتخذ من أجل تحقيق ذلك في كافة مدن ومحافظات ومراكز المنطقة أدق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية، وأن الفرق الميدانية تواصل إلى جانب ذلك أعمال مكافحة آفات الصحة العامة ، وتطبيق الاشتراطات الصحية الصادرة من الوزارة في كافة الأسواق، ومراقبة أسواق الخضار والفواكه المركزية، وأسواق اللحوم والأسماك، والتأكد من استيفائها الاشتراطات الصحية من نظافة وتطهير، وذلك لضمان سلامة وصحة الجميع.
وأهابت الأمانة بالمواطنين والمقيمين إلى الإبلاغ عن أي ملاحظات عبر الاتصال على الرقم 940 أو من خلال موقع الأمانة الإلكتروني, مناشدة أصحاب المحلات باتباع الأنظمة واللوائح لما يخدم مصلحة الوطن والمواطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*