مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 8 شوّال 1441 هجريا, الموافق 31 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني مركبة الفضاء الأمريكية تواجه مشاكل في التواصل مع الأرض سجون المدينة تباشر أعمالها مع تطبيق الاحترازات الوقائية من فيروس كورونا مصر.. رئيس الوزراء يُصدر قراراً بتعديل مواعيد حظر التجول “فلكية جدة”: المملكة تشهد خسوفاً للقمر يوم الجمعة القادم الأمير سلطان بن سلمان يهنئ بنجاح إطلاق أول رحلة للفضاء مع القطاع الخاص «مدني بريدة» يستخرج ثعبانً في أحد منازل حي الروابي “تعليم الرياض” يستأنف العمل وسط إجراءات احترازية مشددة عبدالله العيسى يكتب: “تجربتي مع الحجر” “المقبل” مديراً عاماً لفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالشرقية أمير الرياض يطلع على الإجراءات الاحترازية بالإمارة ويستقبل منسوبي الإمارة أحمد الجبير يكتب: مواجهة كورونا مسؤولية الجميع منصور الفقيري يكتب: كورونا (البيولوجية) الحرب العالمية!!
عاجل | “الصحة”: تسجيل 23 وفاة و1877 إصابة جديدة بـ”كورونا” وشفاء 3559 حالة

كانت في طريقها للمستهلكين..

«أمانة تبوك» تصادر وتتلف أكثر من (٣٤) ألف كيلو من الخضار الفاسد

«أمانة تبوك» تصادر وتتلف أكثر من (٣٤) ألف كيلو من الخضار الفاسد
عطاالله محمد العمراني
تبوك

ضبطت أمانة منطقة تبوك اليوم ما يزيد عن ٤٩٠٠ صندوقاً من الطماطم الفاسد غير الصالح للاستهلاك الآدمي، في حمولات كانت في طريقها للسوق المركزي للخضار والفواكه بالمنطقة لتوزيعها على المباسط ومنشآت بيع التجزئة ، بالإضافة إلى ضبط أكثر من ١٠٠٠ كيلو من الجزر الفاسد.
وأكدت الأمانة، أن تلك الكميات قد فاقت أوزانها الـ ٣٤ ألف كيلو، وتمت مصادرتها وإتلافها بالكامل واتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المخالفين.
كما أكدت مواصلتها وعلى مدار الساعة أعمالها الرقابية المكثفة للحفاظ على الصحة العامة بأسواق المنطقة لاسيما سوق الخضار المركزي، مشيرة أنها تتخذ من أجل تحقيق ذلك في كافة مدن ومحافظات ومراكز المنطقة أدق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية، وأن الفرق الميدانية تواصل إلى جانب ذلك أعمال مكافحة آفات الصحة العامة ، وتطبيق الاشتراطات الصحية الصادرة من الوزارة في كافة الأسواق، ومراقبة أسواق الخضار والفواكه المركزية، وأسواق اللحوم والأسماك، والتأكد من استيفائها الاشتراطات الصحية من نظافة وتطهير، وذلك لضمان سلامة وصحة الجميع.
وأهابت الأمانة بالمواطنين والمقيمين إلى الإبلاغ عن أي ملاحظات عبر الاتصال على الرقم 940 أو من خلال موقع الأمانة الإلكتروني, مناشدة أصحاب المحلات باتباع الأنظمة واللوائح لما يخدم مصلحة الوطن والمواطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة