مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 8 شوّال 1441 هجريا, الموافق 31 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “فلكية جدة”: المملكة تشهد خسوفاً للقمر يوم الجمعة القادم الأمير سلطان بن سلمان يهنئ بنجاح إطلاق أول رحلة للفضاء مع القطاع الخاص «مدني بريدة» يستخرج ثعبانً في أحد منازل حي الروابي “تعليم الرياض” يستأنف العمل وسط إجراءات احترازية مشددة عبدالله العيسى يكتب: “تجربتي مع الحجر” “المقبل” مديراً عاماً لفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالشرقية أمير الرياض يطلع على الإجراءات الاحترازية بالإمارة ويستقبل منسوبي الإمارة أحمد الجبير يكتب: مواجهة كورونا مسؤولية الجميع منصور الفقيري يكتب: كورونا (البيولوجية) الحرب العالمية!! ورود نوارة التطوعي يعايد أطفال المحاجر الصحية بـ 500 هدية بإجراءات وقائية ضد “كورونا”.. عودة موظفي أمانة الأحساء لأعمالهم جوازات الرياض تستقبل الحالات التى لا تقبلها الخدمات الإلكترونية بشرط
عاجل | “الصحة”: تسجيل 23 وفاة و1877 إصابة جديدة بـ”كورونا” وشفاء 3559 حالة

لمنع انتشار فيروس "كورونا"..

“الحربي” يقف على الإجراءات الوقائية والاحترازية بمركز التأهيل الشامل بتيماء

“الحربي” يقف على الإجراءات الوقائية والاحترازية بمركز التأهيل الشامل بتيماء
عطاالله محمد العمراني
تبوك

زار مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة تبوك الدكتور محمد الحربي، اليوم الأربعاء، مركز التأهيل الشامل بمحافظة تيماء، واطلع على الخدمات التي يقدمها المركز للنزلاء والوقوف على الاحتياجات التي من شأنها دعم مسيرة العمل، والاطلاع على مدى الالتزام باتخاذ كافة التدابير والإجراءات الوقائية والاحترازية الموصى بها من وزارة الصحةالجديد (COVID19) وحماية صحة العاملين والمقيمين في الدور والمراكز الإيوائية وضمان سلامتهم.

كما زار “الحربي” مركز التأهيل الشامل الجديد تحت الانشاء.

ونوه الدكتور الحربي على حرص سمو أمير المنطقة وحثه على أن تكون الخدمات التي تُقدم للفروع الإيوائية على أكمل وجه وتذليل جميع الصعوبات التي تواجههم، داعياً الله أن يوفق الجميع وان يحفظ بلدنا قيادة وشعبا بحفظه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة