مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
السبت, 4 شعبان 1441 هجريا, الموافق 28 مارس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “متحدث الصحة” : تسجيل 99 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا.. وحالة وفاة واحدة المملكة تتصدر العالم في مؤشر ثقة المستهلك كورونا يجتاح فرنسا… والحكومة تحذر: لا نزال في البداية تعليم جازان يودع أكثر من 11 مليون ريال مكافآت الطلاب “البيئة” تطلق 45 خدمة إلكترونية جديدة لمشاريع الثروة السمكية عبر “زراعي” “القباع” يوجه بتنفيذ جولات على مقار ومواقع سكن العمالة بالقنفذة «البركة الخيرية» تقدم الإجراءات الاحترازية والتوعوية لمستفيديها تأجيل مسابقة جائزة الملك سلمان بن عبدالعزيز لحفظ القرآن الكريم “التجارة” : ضبط 38 طن و 20 ألف علبة من المواد الغذائية الفاسدة في مكة الصحة الكويتية تسجل 10 إصابات جديدة بفيروس كورونا «بلدية القطيف» تلزم محلات بيع الغاز بتعقيم الاسطوانات توجيه عاجل من “النيابة” بشأن مغردة نشرت معلومات مضللة حول أحد المتاجر التموينية
عاجل | “متحدث الصحة” : تسجيل 99 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا.. وحالة وفاة واحدة

“صحة الشرقية”: خروج ٢٧٠ نزيل من المتواجدين بالمحجر العائدين من الدول الموبوءة بـ”كورونا”

“صحة الشرقية”: خروج ٢٧٠ نزيل من المتواجدين بالمحجر العائدين من الدول الموبوءة بـ”كورونا”
هاني الطويل
الشرقية

كشفت المديرية العامة للشؤون الصحية في المنطقة الشرقية، عن خروج أكثر من ٢٧٠ نزيل من المتواجدين في المحجر بالمنطقة للعائدين من الدول الموبؤة بفيروس كورونا المستجد والمخالطين، بعد التأكد من سلامتهم.
وأشارت الشؤون الصحية بالمنطقة، أن عدد المحاجر بالمنطقة ٩ محاجر مخصصة للعائدين من الدول الموبؤة بفايروس الكورونا والمخالطين.
وبينت المديرية، أن جميع الحالات التي تم لها السماح بالخروج من المحجر استكملوا الإجراءات الطبية والفحوصات المطلوبة وسط متابعة من كوادر طبية متكاملة من أطباء واخصائيين وممرضين، مؤكدة أن الكشف اليومي كان يجرى للمقيمين في الفندق المخصص للحجر الصحي.
كما وفرت وزارة الصحة ممثلة بالمديرية العامة للشؤون الصحية في المنطقة الشرقية كافة الخدمات للنزلاء في المحاجر، حيث يتم التواصل على مدار الساعه مع ذويهم هاتفياً، بالإضافة إلى توفير احتياجاتهم من خارج الفندق في أي وقت، كما تتواصل الصحة مع النزلاء بالجانب الاجتماعي والنفسي ويتم توعيتهم عبر الشاشات الداخلية في المحاجر من خلال التواصل معهم عبر رقم مخصص للتوعية والاستشارات الطبية والنفسية.
والجدير بالذكر، أنه يمنع دخول الأشياء المعدنية لكي لا تلتصق الفيروسات على أسطح تلك الأشياء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*