مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 8 شوّال 1441 هجريا, الموافق 31 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني مركبة الفضاء الأمريكية تواجه مشاكل في التواصل مع الأرض سجون المدينة تباشر أعمالها مع تطبيق الاحترازات الوقائية من فيروس كورونا مصر.. رئيس الوزراء يُصدر قراراً بتعديل مواعيد حظر التجول “فلكية جدة”: المملكة تشهد خسوفاً للقمر يوم الجمعة القادم الأمير سلطان بن سلمان يهنئ بنجاح إطلاق أول رحلة للفضاء مع القطاع الخاص «مدني بريدة» يستخرج ثعبانً في أحد منازل حي الروابي “تعليم الرياض” يستأنف العمل وسط إجراءات احترازية مشددة عبدالله العيسى يكتب: “تجربتي مع الحجر” “المقبل” مديراً عاماً لفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالشرقية أمير الرياض يطلع على الإجراءات الاحترازية بالإمارة ويستقبل منسوبي الإمارة أحمد الجبير يكتب: مواجهة كورونا مسؤولية الجميع منصور الفقيري يكتب: كورونا (البيولوجية) الحرب العالمية!!
عاجل | “الصحة”: تسجيل 23 وفاة و1877 إصابة جديدة بـ”كورونا” وشفاء 3559 حالة

البرلمان الألماني يوافق على خطة حكومته لمواجهة “كورونا”

البرلمان الألماني يوافق على خطة حكومته لمواجهة “كورونا”
صحيفة برق
وكالات

وافق البرلمان الألمان “البوندستاج” على حزمة الإجراءات التي وضعتها الحكومة الألمانية الاثنين الماضي للحماية الصحية والمساعدات المالية في أزمة كورونا، واعتماد ميزانية تكميلية بقيمة 156 مليار يورو وهو مبلغ يزيد بنحو مائة مليار يورو عما يسمح به البند الخاص بوقف الديون الجديدة في القانون الأساسي.
ونظرا لوجود المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل بالعزل الصحي، قدم نائب المستشارة الألمانية أولاف شولتس بيان الحكومة، وخطتها للتغلب على الأزمة، مضيفا بقوله: ” تنتظرنا أسابيع صعبة ويمكننا التغلب عليها إذا أظهرنا تضامنًا”.
خلال الجلسة المنعقدة وقف النواب احترامًا وقدموا الشكر للأطباء والممرضين والبائعين في المتاجر وغيرهم من المساعدين في أزمة كورونا على جهودهم؛ كما كان هناك حرص على وجود مقعدان شاغران بين كل نائب والأخر وذلك حرصا على الحماية من العدوى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة