مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
السبت, 4 شعبان 1441 هجريا, الموافق 28 مارس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “البيئة” تطلق 45 خدمة إلكترونية جديدة لمشاريع الثروة السمكية عبر “زراعي” “القباع” يوجه بتنفيذ جولات على مقار ومواقع سكن العمالة بالقنفذة «البركة الخيرية» تقدم الإجراءات الاحترازية والتوعوية لمستفيديها تأجيل مسابقة جائزة الملك سلمان بن عبدالعزيز لحفظ القرآن الكريم “التجارة” : ضبط 38 طن و 20 ألف علبة من المواد الغذائية الفاسدة في مكة الصحة الكويتية تسجل 10 إصابات جديدة بفيروس كورونا «بلدية القطيف» تلزم محلات بيع الغاز بتعقيم الاسطوانات توجيه عاجل من “النيابة” بشأن مغردة نشرت معلومات مضللة حول أحد المتاجر التموينية أميركا توافق على جهاز فحص يظهر نتيجة كورونا بـ15 دقيقة رئيس أركان الجيش العراقي يحيل مجموعة ضباط للمحكمة بتهم فساد أمراض تعقد كثيرا علاج فيروس كورونا تكليف الدكتور “كونراد بيسيندورفر” رئيساً للهيئة العامة للإحصاء

البرلمان الألماني يوافق على خطة حكومته لمواجهة “كورونا”

البرلمان الألماني يوافق على خطة حكومته لمواجهة “كورونا”
صحيفة برق
وكالات

وافق البرلمان الألمان “البوندستاج” على حزمة الإجراءات التي وضعتها الحكومة الألمانية الاثنين الماضي للحماية الصحية والمساعدات المالية في أزمة كورونا، واعتماد ميزانية تكميلية بقيمة 156 مليار يورو وهو مبلغ يزيد بنحو مائة مليار يورو عما يسمح به البند الخاص بوقف الديون الجديدة في القانون الأساسي.
ونظرا لوجود المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل بالعزل الصحي، قدم نائب المستشارة الألمانية أولاف شولتس بيان الحكومة، وخطتها للتغلب على الأزمة، مضيفا بقوله: ” تنتظرنا أسابيع صعبة ويمكننا التغلب عليها إذا أظهرنا تضامنًا”.
خلال الجلسة المنعقدة وقف النواب احترامًا وقدموا الشكر للأطباء والممرضين والبائعين في المتاجر وغيرهم من المساعدين في أزمة كورونا على جهودهم؛ كما كان هناك حرص على وجود مقعدان شاغران بين كل نائب والأخر وذلك حرصا على الحماية من العدوى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*