مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
السبت, 4 شعبان 1441 هجريا, الموافق 28 مارس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “البيئة” تطلق 45 خدمة إلكترونية جديدة لمشاريع الثروة السمكية عبر “زراعي” “القباع” يوجه بتنفيذ جولات على مقار ومواقع سكن العمالة بالقنفذة «البركة الخيرية» تقدم الإجراءات الاحترازية والتوعوية لمستفيديها تأجيل مسابقة جائزة الملك سلمان بن عبدالعزيز لحفظ القرآن الكريم “التجارة” : ضبط 38 طن و 20 ألف علبة من المواد الغذائية الفاسدة في مكة الصحة الكويتية تسجل 10 إصابات جديدة بفيروس كورونا «بلدية القطيف» تلزم محلات بيع الغاز بتعقيم الاسطوانات توجيه عاجل من “النيابة” بشأن مغردة نشرت معلومات مضللة حول أحد المتاجر التموينية أميركا توافق على جهاز فحص يظهر نتيجة كورونا بـ15 دقيقة رئيس أركان الجيش العراقي يحيل مجموعة ضباط للمحكمة بتهم فساد أمراض تعقد كثيرا علاج فيروس كورونا تكليف الدكتور “كونراد بيسيندورفر” رئيساً للهيئة العامة للإحصاء

“اليمن” الحكومة تؤكد خلو البلاد من فيروس كورونا المستجد

“اليمن” الحكومة تؤكد خلو البلاد من فيروس كورونا المستجد
وكالة الأنباء السعودية (واس)
صحيفة برق

أكد رئيس الوزراء اليمني معين عبدالملك اليوم خلو بلاده من أي إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد.
وأشار وفق ما أوردته وكالة الأنباء اليمنية الرسمية أن “جميع الحالات التي اشتبه بإصابتها وصلت إليها الفرق الطبية وفرق الترصد بشكل سريع، وأخذت العينات وفحصت في المختبرات المركزية، وأكدت النتائج خلوهم جميعاً من المرض”.
وقال في خطاب وجهه للشعب اليمني، “علينا أن ندرك أنه لا مجال لتسييس هذه الأزمة أو استغلالها، فهذا الوباء قد تجاوز الحدود ولن يميز بين مكون أو آخر إن وصل إلى اليمن لا قدر الله”.
وأشار إلى أن الحكومة أعلنت ترحيبها الكامل بدعوة الأمين العام للأمم المتحدة، ودعوة مبعوثه إلى اليمن إلى وقف إطلاق النار وخفض التصعيد وإيقاف الأعمال العسكرية والتعاون من أجل مكافحة وصول وانتشار فيروس كورونا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*